رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

10 آلاف مشجع لمواجهة الأهلى وبلاتينيوم.. و"إبراهيم وربيعة" يعودان للتدريبات الجماعية

07:33 ص | الثلاثاء 24 ديسمبر 2019
10 آلاف مشجع لمواجهة الأهلى وبلاتينيوم.. و"إبراهيم وربيعة" يعودان للتدريبات الجماعية

ياسر إبراهيم مدافع الأهلي

حصل الأهلى على موافقات أمنية بحضور 10 آلاف مشجع لمواجهة الفريق أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوى بمجموعات دورى الأبطال، المقرر لها السبت المقبل على ملعب «السلام»، وبدأ النادى فى التنسيق مع الشركة المسئولة عن طباعة وتوزيع التذاكر، لطرحها على الجماهير خلال اليومين المقبلين.

ويصل فريق بلاتينيوم إلى القاهرة صباح غد الأربعاء، ويقوم وفد من الأهلى باستقبال الفريق فى مطار القاهرة، على أن يخوض الضيوف تدريباتهم بأحد الملاعب القريبة من فندق إقامته بالقاهرة، ويختتمها على استاد السلام يوم الجمعة المقبل، وطلب المنافس من سمير عدلى مدير العلاقات الخارجية بالأهلى، سرية التدريبات، وعدم حضور أى شخص بها، وكذلك تسهيل خروجه من المطار وتحركاته خلال فترة وجوده بالقاهرة قبل المواجهة.

يواصل فريق الأهلى تدريباته اليوم (الثلاثاء) دون راحة، عقب مواجهة الاتحاد السكندرى أمس، فى بطولة الدورى، حيث فضّل السويسرى رينيه فايلر استمرار التدريبات، لضيق الوقت بين مباريات وارتباطات الفريق فى البطولات المختلفة، ورغبته فى الاستعداد بقوة لمواجهة بطل زيمبابوى.

ويركز «فايلر» فى تدريبات الفريق المقبلة على الجانب الخططى، حيث يرغب فى تحفيظ بعض اللاعبين فى مختلف المراكز، مهام جديدة داخل الملعب، وتخفيف الحمل البدنى خوفاً من الإصابات، ولضمان عدم تعرّض اللاعبين للإجهاد خلال الفترة المقبلة.

«صبحى» يدخل مرحلة العلاج الطبيعى.. «فايلر» يدرس منافسه الأفريقى.. والفريق يواصل تدريباته دون راحة

وحصل «فايلر» المدير الفنى للفريق من جهاز الكرة على مباريات مسجّلة للمنافس، وأبرزها مباراتاه مع الهلال السودانى والنجم الساحلى فى الجولتين الأولى والثانية بدورى الأبطال، ويقوم «فايلر» بدراسة الفريق الأفريقى، وتحديد نقاط القوة والضعف به، وعرضها على اللاعبين خلال محاضرات بالفيديو قبل تدريبات الأهلى فى الأيام المقبلة.

من ناحية أخرى، ينتظم الثنائى رامى ربيعة وياسر إبراهيم، فى تدريبات الفريق الجماعية، حيث تخلص «ربيعة» من آلام العضلة الخلفية، و«إبراهيم» من آلام العضلة الضامة، ويعمل الجهاز الفنى على تجهيزهما للمشاركة فى المباريات المقبلة لحاجة الفريق إلى وجودهما.

فيما واصل رمضان صبحى، تنفيذ برنامجه العلاجى على هامش مران الغائبين عن مواجهة الاتحاد السكندرى، ويخضع اللاعب لجلسات علاج طبيعى، للتعافى من تمزق العضلة الخلفية، وذلك وفق المرحلة الأولى فى البرنامج العلاجى والتأهيلى، على أن يحدّد الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، المرحلة الثانية التى تشمل تدريبات تأهيلية عند التأكد من تحسّن حالته وحدوث التئام للإصابة.

فى سياق مختلف، انتهى محمود عبدالمنعم «كهربا»، المنضم حديثاً إلى صفوف القلعة الحمراء، من تنفيذ البرنامج التأهيلى الموضوع له من قِبل السويسرى توماس بينكيل، مدرب الأحمال، ومن المقرّر أن يقوم «فايلر» بعقد جلسة مع اللاعب، لتحديد موعد مشاركته فى التدريبات الجماعية، حيث من المقرر أن يتم قيده فى قائمة الأهلى بداية من يناير المقبل، لكى تتسنى له المشاركة مع الفريق فى المباريات المقبلة.