رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي والقنوات الناقلة للقاء

04:41 ص | الثلاثاء 24 ديسمبر 2019
موعد مباراة الزمالك والإنتاج الحربي والقنوات الناقلة للقاء

فريق الزمالك

تنطلق في السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء، مباراة تجمع بين فريقي الزمالك والإنتاج الحربي، في الجولة العاشرة من مسابقة الدوري العام، التي ستقام على ملعب السلام.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، في الدوري العام، عبر قنوات أون سبورت وتايم سبورت، على أن يديرها الحكم أحمد الغندور.

الزمالك يحاول تعويض التعثر أمام الطلائع وسموحة

ويدخل الزمالك المباراة بدافع تحقيق الفوز بعد التعثر فى المباراتين الماضيتين بالخسارة أمام طلائع الجيش، والتعادل مع سموحة بدون أهداف.

وعقد مجلس الإدارة جلسة مع اللاعبين قبل المباراة، وطالبهم بنسيان المباراتين الماضيتين، وخوض مواجهة الإنتاج بدافع تحقيق المكسب للعودة للمنافسة على المسابقة مرة أخرى، فى ظل تقارب النقاط من المركز الثانى إلى الخامس، وإن كان الفوز لن يغير من ترتيبه حتى سقوط المقاولون الذى يسبقه فى الترتيب أو خوضه المباراة المؤجلة.

مختار مختار يحذر لاعبيه من الاندفاع الهجومي

فى المقابل، تصطدم رغبة الزمالك فى الفوز بصحوة الإنتاج الحربى مع مديره الفنى مختار مختار، الذى حقق فوزاً خارج ملعبه فى آخر جولة على حساب أسوان بهدف دون رد، ومن قبله الفوز على طنطا بنفس النتيجة خارج ملعبه أيضاً.

وحذر «مختار» لاعبيه من الاندفاع الهجومى فى اللقاء، وأوضح تركيزه على الهجمات المرتدة السريعة بهدف خطف هدف يربك حسابات منافسه «كارتيرون»، وزيادة العامل البدنى فى التدريبات الأخيرة لمجاراة لاعبى الزمالك حتى نهاية المباراة.