رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مركز شباب إكياد دجوي بالقليوبية يكرم أوائل الطلبة (صور)

11:56 ص | الأربعاء 25 ديسمبر 2019
مركز شباب إكياد دجوي بالقليوبية يكرم أوائل الطلبة (صور)

محمود فؤاد رئيس مركز الشباب

قام مجلس إدارة مركز شباب إكياد دجوي، برئاسة الصحفي محمود فؤاد، بتكريم أوائل الطلبة بمدرسة القرية عن الصفوف "الرابع والخامس والسادس"، ضمن الأنشطة التي يقوم بها المركز، بتوجيهات وزارة الشباب والرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالقليوبية.

وخضع 30 طالب وطالبة للامتحان التحريري، داخل مقر مركز الشباب وتحت إشراف وفد رسمي من مدرسة القرية للتعليم الأساسي، مكون من "محمود عبد الجواد، ياسر شوقي، ناصر حسني، محمد عبد الشافي سرحان، سعيد حسني، والاخصائي الاجتماعي بالمدرسة، جلال علي شرف الدين".

وبمجرد الانتهاء من تصحيح أوراق الإجابات، تم إعلان النتيجة واختيار الثلاثة الأوائل عن الصف الرابع، ومثلهم عن الصف الخامس، بينما الصف السادس تم اختيار خمسة طلاب بسبب حصولهم على نفس الدرجة.

وحصل الطلاب الأوائل على جوائز مالية مقدمة من مركز الشباب وبجانب شهادة تقدير لكل طالب، كما تم تكريم السادة المدرسين الذين أشرفوا على المسابقة.

يأتي التعاون بين وزارتي الشباب والرياضة، والتربية والتعليم، برعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، وبتوجيهات الدكتور محمود الصبروط مدير عام الشباب والرياضة بالقليوبية، ووليد الفرماوي وكيل المديرية للرياضة، وتحت إشراف عماد لطفي مدير إدارة شباب طوخ.