رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فرجاني ساسي يكشف حقيقة رحيله بسبب الخلاف مع رئيس الزمالك

12:16 م | الأربعاء 25 ديسمبر 2019
فرجاني ساسي يكشف حقيقة رحيله بسبب الخلاف مع رئيس الزمالك

فرجاني ساسي لاعب الزمالك

رفض التونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك، التصريحات المنسوبة له مؤخراً بشأن وجود خلافات مع رئيس القلعة البيضاء، دفعته للتفكير في الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض، بعد احتدام أزمته مع إدارة النادي.

ونفى اللاعب التونسي صلته بالحساب الذي نشر تصريحات تؤكد وجود أزمة تجمعه برئيس الزمالك، وأكد على أن الحساب الذي يبرز تصريحات منسوبة له مزيف، وذلك بالتزامن مع ارتباط اسم فرجاني ساسي بالرحيل عن النادي.

حساب مزيف يثير الجدل بشأن مصير فرجاني ساسي

وكان أحد الحسابات التي تحمل اسم فرجاني ساسي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، نشر تصريحات أثارت الجدل حول مستقبل اللاعب التونسي في الزمالك، وقال:"تعرضت للإهانة لفظياً من رئيس الزمالك في أكثر من مناسبة".

وأضاف: "هو داير يقولي فرجاني باش يسوي مشكل، صمتت احتراماً لفارق السن، واليوم تصل الأمور للبصق على وجهي واتهامي بأني مرتزق، رغم صمتي على تأخر مستحقاتي، واحتراماً لنفسي ولتاريخي، الرحيل أقرب من أي وقت مضى".

وعلم "الوطن سبورت" أن التونسي، تحدث مع وكيل أعماله خلال الأيام الماضية، للبحث عن عرض في يناير للرحيل عن الزمالك، إذ أنه يفاضل بين العروض المقدمة له مؤخراً لاختيار الأفضل، وقد يكون الدوري السعودي وجهته الأقرب.