رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مجلس أبوظبي الرياضي يعلن موعد إقامة السوبر المصري بالإمارات (صور)

12:19 م | الأربعاء 25 ديسمبر 2019
مجلس أبوظبي الرياضي يعلن موعد إقامة السوبر المصري بالإمارات (صور)

الأهلي والزمالك

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، إقامة مباراة نهائي كأس السوبر المصري بين فريقي الأهلي والزمالك في أبوظبي خلال شهر فبراير المقبل.

ونشر مجلس أبوظبي الرياضي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة لشعاري الأهلي والزمالك مع كأس السوبر وكتب الحساب: "السوبر المصري في أبوظبي فبراير المقبل". 

وكشفت صحيفة الاتحاد الإماراتية أن مجلس أبوظبي وقّع مع وزارة الشباب والرياضة المصرية اتفاقا لإقامة مباراة السوبر بين فريقي الأهلي والزمالك خلال شهر فبراير المقبل.

الأهلي بطل الدوري والزمالك حامل لقب الكأس قبل خوض السوبر المصري

وسيخوض الأهلي مباراة السوبر، بصفته حامل لقب الدوري المصري الموسم الماضي "2018-2019" للمرة 41 في تاريخه، بينما يلعب الزمالك بعدما حسم كأس مصر في نسخته الأخيرة بالفوز على بيراميدز بثلاثية نظيفة.

يُذكر أن الأهلي حسم أخر كأس سوبر جمعه بغريمه التقليدي الزمالك، حيث تفوق المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في مباراة قوية جمعت الفريقين في ستاد برج العرب بالإسكندرية، حيث نجح لاعبو الأهلي حينها في التقدم بثلاثة أهداف نظيفة عن طريق جونيور آجايي "هدفان" وحسين الشحات "هدف"، وعاد الزمالك بقوة في الشوط الثاني وأحرز هدفين من ركلتي جزاء أحرزهما محمود علاء.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري منفردا برصيد 24 نقطة، ويأتي الزمالك في المركز الرابع - قبل إقامة مباريات اليوم من الجولة العاشرة- برصيد 15 نقطة، حيث خسر الفريق الأبيض 7 نقاط في أخر ثلاث مباريات.