رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يكشف تفاصيل إصابة حازم إمام ومدة غيابه عن الملاعب

11:58 ص | الخميس 26 ديسمبر 2019
الزمالك يكشف تفاصيل إصابة حازم إمام ومدة غيابه عن الملاعب

حازم إمام لاعب الزمالك

أعلن الدكتور محمد أسامة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مدة غياب حازم إمام ظهير أيمن الفريق.

وكشف طبيب الزمالك، أن حازم إمام، أجرى أشعة أثبتت أن إصابته عبارة عن شد في عضلة السمانة وتحتاج أسبوعا للعلاج والتعافي منها.

وتعرض قائد الزمالك وظهيره الأيمن، حازم إمام، للإصابة في مباراة الإنتاج الحربي الأخيرة، في إطار مباريات الجولة العاشرة من الدوري المصري الممتاز.

وتأكد غياب حازم إمام، عن مواجهة زيسكو الزامبي في الجولة الثالثة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في الثالثة عصر يوم السبت المقبل.

الزمالك فقد 12 نقطة في الدوري المصري

وانتهت مباراة الإنتاج الحربي والزمالك بالتعادل السلبي، ليفقد الزمالك النقطة 12، حيث تعرض الفريق الأبيض لهزيمتين أمام طلائع الجيش وإنبي، وسقط في فخ التعادل ضد كل من نادي مصر، وسموحة، والإنتاج الحربي.

وتراجع ترتيب الزمالك في جدول الدوري المصري، إلى المركز السادس برصيد 15 نقطة، بفارق تسع نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي، المتصدر برصيد 24 نقطة.

وسيخوض الزمالك مباراة مهمة للغاية بعد غد السبت، أمام فريق زيسكو في زامبيا، ويحتل الفريق الأبيض المركز الثاني بالمجموعة الأولى في دوري أبطال أفريقيا، برصيد ثلاث نقاط، خلف مازيمبي الكونغولي المتصدر بـ6 نقاط، فيما يملك زيسكو الزامبي، نقطة واحدة نالها من التعادل أمام بريمييرو دي أوجستو الأنجولي، في ملعب الأخير بالجولة الأولى، ثم خسر على أرضه من الفريق الكونغولي.