رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

باسم مرسي: الأهلي سيحسم الدوري مبكرا.. و"كهربا" سيتألق مع الأحمر

12:34 م | الخميس 26 ديسمبر 2019
باسم مرسي: الأهلي سيحسم الدوري مبكرا.. و"كهربا" سيتألق مع الأحمر

محمود عبد المنعم "كهربا" لاعب الأهلي

توقع باسم مرسي، مهاجم فريق الإنتاج الحربي، أن يحسم النادي الأهلي، بطولة الدوري المصري الممتاز بشكل مبكر في الموسم الجاري.

وقال "مرسي"، في تصريحات تلفزيونية، إن الأهلي يقدم أداء رائعا تحت قيادة السويسري رينيه فايلر، ويحقق نتائج مميزة، وانفرد بصدارة جدول ترتيب الدوري المصري، ويستطيع بعد خوض المؤجلات الابتعاد أكثر، وحسم الدوري بشكل مبكر، موضحا أن الزمالك قادر على العودة والمنافسة.

وأوضح مهاجم الإنتاج الحربي الحالي والفريق الأبيض سابقا، أن اللاعبين الكبار داخل فريق الزمالك عليهم دور هام للغاية في الفترة المقبلة للم شمل الفريق، ومحاولة إخراج اللاعبين من حالتي الإحباط وفقدان التركيز، مشيرا إلى أن هناك سوء توفيق يعرقل الفريق، مشددا أن الفارس الأبيض يملك مجموعة مميزة من اللاعبين في كافة الخطوط.

وعن انتقال محمود عبد المنعم "كهربا"، إلى صفوف الأهلي، كشف باسم مرسي، أن زميله السابق في الزمالك، يتحدث معه كثيرا، وأبلغه أنه سعيد بتلك الخطوة، مشيرا إلى أن "كهربا" استغل ثغرة في عقده مع الفريق الأبيض.

كهربا أول صفقات الأهلي الشتوية في يناير 2020

وتوقع "باسم" أن يحقق "كهربا" نجاحا كبيرا وسيتألق في صفوف الأهلي، مشيرا إلى أن زميله السابق واثق من صحة موقفه وجاهز لإثبات نفسه مع فريقه الجديد.

يُذكر أن الأهلي سيقيد محمود عبد المنعم "كهربا"، في صفوفه بشهر يناير، في أول انتقالات الأحمر الشتوية، عبر الاستبدال بأحد لاعبي الفريق، ومن المنتظر أن يعلن الأهلي عن صفقته الثانية خلال أيام.