قرر مجلس إدارة الإنتاج الحربى برئاسة اللواء ماهر كسبه، عقد اجتماع ظهر غدا الخميس، لإختيار ملعب مباراة الفريق أمام الزمالك في المباراة المقرر لها 2 مارس المقبل ضمن مباريات الجولة العشرين من الدوري العام.
ويحسم المجلس الملعب الذى سيحتضن المباراة حيث سيتناول المجلس ملاعب "السويس وبرج العرب والأسكندرية".
وأكد مصدر داخل فريق الإنتاج أن ملعب الأسكندرية هو الأقرب لإستضافة اللقاء.
وكان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات أرسل خطابا للإنتاج الحربي يؤكد عدم موافقة الأمن على ملعب السلام الملعب الرئيسي للفريق العسكري.
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك