رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فايلر: أعلم مدى أهمية دوري الأبطال لجماهير الأهلي.. ونعاني من ضغط المباريات

09:01 م | الجمعة 27 ديسمبر 2019
فايلر: أعلم مدى أهمية دوري الأبطال لجماهير الأهلي.. ونعاني من ضغط المباريات

رينيه فايلر المدير الفني للأهلي

أبدى رينيه فايلر، المدير الفني لفريق الأهلي، جاهزية فريقه لمواجهة بلاتينيوم الزيمبابوي في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والتي تجمعهما مساء غدًا السبت، باستاد السلام.

وقال فايلر في تصريحاته بالمؤتمر الصحفي لمباراة بلاتنيوم:"مباراة هامة بثلاث نقاط ونسعى للفوز بها وجميع اللاعبين جاهزين للمباراة والتركيز الآن في أفريقيا نحن نعلم مدى أهميتها للجماهير".

وأضاف فايلر:"الأهلي يعاني من الضغط في الوقت الحالي،  الفريق يخوض لقاءين كل 3 أيام ولكن هذا أمر واقع ويجب التعامل مع الظروف ونستعد بشكل قوي قبل كل مباراة".

ويدخل الأهلي تحت قيادة رينيه فايلر، وعينه على الفوز وحصد النقاط الثلاث، من أجل تحسن وضعه في جدول ترتيب المجموعة الثانية، الذي يحتل فيه المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط فقط، بينما يعتلي النجم الساحلي القائمة، بـ6 نقاط، وخلفه الهلال السوداني في المركز الثاني بثلاث نقاط، بينما يتذيل بلاتينوم الترتيب بدون رصيد.

ويعد رامي ربيعة أبرز العائدين إلى تشكيل الأهلي خلال لقاء بلاتنيوم، بعد التعافي من الإصابة التي ألمت به، بعد أن خرج من حسابات رينيه فايلر خلال لقاء الاتحاد السكندري، في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز.