رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة زيسكو والزمالك بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

10:46 ص | السبت 28 ديسمبر 2019
موعد مباراة زيسكو والزمالك بدوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

الزمالك ضد زيسكو

يحل نادي الزمالك ضيفا على فريق زيسكو الزامبي، في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بدورى أبطال أفريقيا للنسخة الحالية 2019-2020.

وتنطلق مباراة زيسكو ضد الزمالك فى الثالثة عصر اليوم السبت، على ملعب «ليفى مواناواسا» بزامبيا، فى مواجهة يديرها تحكيمياً طاقم تحكيم من موريشيوس بقيادة أحمد هيرالال، ويعاونه سايلش جوبين وجيان مارك مساعدين، وباتريك ميلازار حكماً رابعاً، وسيتم نقل المباراة عبر قناة beIN Sports HD 1 بتعليق محمد فوزي.

ويحتل الزمالك المركز الثانى بالمجموعة برصيد ثلاث نقاط، عقب الفوز على أول أغسطس الأنجولي في الجولة الماضية، في المقابل يحتل الفريق الزامبي المركز الثالث بنقطة وحيدة، ويتصدر مازيمبي الكونغولي المجموعة برصيد 6 نقاط.

ويتطلع الفارس الأبيض إلى مصالحة جماهيره خلال المواجهة الصعبة، بعد الفشل في الانتصار خلال الثلاث مباريات الماضية في بطولة الدوري، بعد الخسارة أمام طلائع الجيش بثلاثة أهداف مقابل هدفين، والتعادل السلبي أمام فريقي سموحة والإنتاج الحربي، والتراجع في جدول المسابقة للمركز السابع برصيد 15 نقطة.

في حين يدخل زيسكو اللقاء باحثاً عن استغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تحقيق الانتصار على الزمالك فى المواجهة الأولى تاريخياً على جميع المستويات، فضلاً عن الظفر بأول فوز له فى مرحلة المجموعات.

التشكيل المتوقع لمواجهة زيسكو ضد الزمالك في دوري أبطال أفريقيا

ومن المتوقع أن يبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من، محمد أبوجبل في حراسة المرمى، وفي الدفاع محمد عبدالشافي ومحمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبدالغني، وفي الوسط طارق حامد وفرجاني ساسي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما، والثنائي الهجومي أشرف بن شرقي ومصطفى محمد.

في المقابل، من المتوقع أن يبدأ زيسكون بقيادة جورج لواندامينا، اللقاء بتشكيل مكون من: باندا، فيريل، أوينو، موبى، سيلوامبا، ميتونجا، شاما، إكوامى، ويرى، شينجاندو، وكالينجو.