رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

صبحي يبحث جدول أعمال اجتماع المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب 

05:57 م | السبت 28 ديسمبر 2019
صبحي يبحث جدول أعمال اجتماع المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب 

وزير الشباب والرياضة

التقى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ورئيس المكتب التنفيذي لوزراء الشباب والرياضة العرب، اليوم السبت، بالمستشار عبد المنعم الشاعري مدير إدارة الشباب والرياضة بجامعة الدول العربية، وذلك لبحث آخر الاستعدادات والمستجدات لاجتماع المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب في دورته 64 والمقرر انعقاده 4 يناير المقبل.

وتناول الاجتماع الوقوف على أخر الاستعدادات الخاصة بإطلاق "مؤتمر المبادرات الشبابية باستخدام تكنولوجيا المعلومات وعلاقتها بدحر الإرهاب"، خلال الفترة من 3 إلى 7 يناير 2020 بمقر جامعة الدول العربية، والذي تستضيف خلاله مصر وفود شبابية من الدول العربية لبحث الرؤى والتشاور حول مبادرات الشباب العربي في مكافحة التطرف ودحر الإرهاب.

ووجه الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال الاجتماع بأن خطة العمل خلال الفترة المقبلة، تعتمد على بناء إستراتيجية عربية موحدة للنهوض بالشباب في وطننا العربي، وذلك طبقاً لتكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

كما أكد على أن الإستراتيجية تستهدف تطوير كافة الأنشطة الشبابية والرياضية بالدول العربية، وذلك بالتعاون والتنسيق التام مع أعضاء المكتب التنفيذي لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب، وتهدف الخطة إلى طرح رؤى جديدة من شأنها الارتقاء بالحركة الشبابية والرياضية العربية وفقا للظروف الراهنة والتحديات التي يواجهها شبابنا في مختلف الدول العربية.

حضر الاجتماع الدكتور محمود حسن عضو الأمانة الفنية للجنة الشبابية المعاونة، والدكتور عمرو حداد مساعد وزير الشباب والرياضة، عضو الأمانة الفنية للجنة الرياضية المعاونة لمجلس وزراء الشباب والرياضة العرب.