رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

محمد الشامي يقود الإسماعيلي للفوز على الاتحاد في البطولة العربية (فيديو)

09:37 م | السبت 28 ديسمبر 2019
محمد الشامي يقود الإسماعيلي للفوز على الاتحاد في البطولة العربية (فيديو)

فريق الإسماعيلي

حقق فريق الإسماعيلي الفوز على الاتحاد السكندري بهدف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل، في ذهاب دور الثمانية من كأس محمد السادس "البطولة العربية".

جاءت المباراة مثيرة بين الفريقين، وحاول الاتحاد السكندري مباغتة الإسماعيلي بهجمة سريعة في الدقيقة الثالثة، بعرضية على القائم الأول ولكن وصلت للحارس محمد مجدي، ثم ركلة حرة مباشرة للاتحاد من منتصف الملعب، تلعب عرضية ولكن يتصدى لها الحارس أيضا.

وفي الدقيقة الـ10، سدد محمد مخلوف، كرة من على حدود منطقة الجزاء، ولكن فوق العارضة.

ثم ضغط الإسماعيلي وحاول لاعبوه إحراز هدف التقدم، واحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة للإسماعيلي في منتصف الملعب بعد لمس نور السيد، للكرة بيده، لعبت عرضية ولكن تصدى لها حارس الاتحاد.

وفي الدقيقة 35، نجح محمد الشامي، في إحراز الهدف الأول للإسماعيلي بعد تمريرة بينية من هُمام طارق، لـ"الشامي" الذي سدد الكرة مباشرة من داخل منطقة الجزاء على يمين الحارس عماد السيد، الذي حاول التصدي لها، ولكن غالطته الكرة ومرت داخل الشباك.

وألغى الحكم هدفا لمحمد الشامي في الدقيقة 40، بداعي التسلل، لينتهي الشوط بتقدم الإسماعيلي بهدف.

وحاول لاعبو الاتحاد السكندري منذ بداية الشوط الثاني تشكيل خطورة على دفاع الإسماعيلي، وفي الدقيقة 48، عرضية من الجهة اليمنى ولكن لم تصل لخالد قمر، وواصل الفريق السكندري ضغطه، ولجأ للتسديد من الخارج عن طريق نور السيد، ولكن واصل دفاع الإسماعيلي صموده.

وشهدت الدقيقة 70، أخطر هجمات الاتحاد، وسدد أحمد رفعت، كرة قوية من داخل منطقة الجزاء تخطت الحارس، ولكن نجح دفاع الإسماعيلي في إنقاذها من على خط المرمى، ثم مرت الدقائق دون خطورة لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي.

ويحتاج الدراويش للتعادل أو الفوز بأي نتيجة في مباراة العودة التي ستقام بينهما على ستاد الإسماعيلية يوم 24 يناير المقبل، من أجل التأهل للدور قبل النهائي للبطولة.