رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الاتحاد الدولي يطلب رد الزمالك على شكوى حمدي النقاز

04:23 م | الإثنين 30 ديسمبر 2019
الاتحاد الدولي يطلب رد الزمالك على شكوى حمدي النقاز

حمدي النقاز فسخ عقده مع الزمالك

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، خطابا يطلب فيه رد نادي الزمالك، بشأن الشكوى المقدمة من لاعبه التونسي السابق، حمدي النقاز.

ووصل إلى اتحاد الكرة خطابا رسميا من نظيره الدولي، يطلب رد النادي الأبيض على شكوى اللاعب التونسي، وقام الاتحاد المصري بدوره بتحويل الخطاب إلى نادي الزمالك.

وينتظر اتحاد الكرة خطاب من نادي الزمالك، للقيام بالرد على الاتحاد الدولي للعبة خلال الساعات المقبلة، وفقا للنظام المتبع.

النقاز يفسخ عقده مع الزمالك لعدم الحصول على مستحقاته

وقام حمدي النقاز، ظهير أيمن الزمالك السابق، بفسخ تعاقده من جانب واحد، بعدما تأخر حصوله على مستحقاته لمدة 4 شهور.

ولم يكتفِ اللاعب التونسي بفسخ تعاقده من طرف واحد، بل قدّم شكوى ضد نادي الزمالك، للحصول على مستحقاته، المتأخرة لدى النادي.

وجاء في شكوى اللاعب توضيح إجراءات فسخ التعاقد، بعدما تأخر حصوله على المستحقات لمدة تجاوزت الشهرين، وهو ما يتوافق مع لائحة الاتحاد المصري ولوائح الاتحاد الدولي، التي تمنح اللاعب أحقية إنهاء تعاقده حال تأخر المستحقات.

على الجانب الآخر، تقدّم نادي الزمالك أيضا بشكوى رسمية ضد حمدي النقاز، إلى اتحاد الكرة المصري، مطالبا بإرسالها إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأكد الزمالك في شكواه أن "النقاز" حصل على حقوقه المالية خلال الفترة الماضية، وجرى تدعيم تلك الشكوى بصور عقد اللاعب مع النادي، والتحويلات البنكية لحسابه.

ويطالب نادي الزمالك بإيقاف حمدي النقاز، والحصول على تعويض مالي نظير ما قام به.