رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

رحلة أجويرو وشباك 32 فريقا إنجليزيا.. نيوكاسل "الضحية المفضلة" وبولتون "الناجي الوحيد"

09:38 م | الإثنين 30 ديسمبر 2019
رحلة أجويرو وشباك 32 فريقا إنجليزيا.. نيوكاسل "الضحية المفضلة" وبولتون "الناجي الوحيد"

هدف أجويرو ضد شيفيلد يونايتد

واصل النجم الأرجنتيني، سيرجيو أجويرو، مهاجم فريق مانشستر سيتي، تألقه في الدوري الإنجليزي الممتاز، مع السيتزنز، بعد قيادته لفريقه مساء أمس، لتحقيق الانتصار أمام شيفيلد يونايتد على ملعب الاتحاد، بثنائية دون رد، في الجولة العشرين من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل أجويرو الهدف الأول للسيتي في شباك شيفيلد، في الدقيقة 52 من أحداث المباراة، وهو هدفه العاشر هذا الموسم، لينضم شيفيلد لقائمة ضحايا المهاجم الأرجنتيني في الدوري الإنجليزي.

واجه أجويرو 33 فريقا، في الدوري الإنجليزي، خلال الثماني سنوات التي قضاها مع مانشستر سيتي حتى الآن، ونجح في هز شباك 32 فريقا، ليثبت جدارته كأحد أفضل المهاجمين في تاريخ "البريميرليج". 

نجم السيتي يتألق في مواجهة "كبار لندن"

وتألق أجويرو في مواجهة العديد من الفرق، حيث سجل 11 هدفاً في شباك نادي توتنهام هوتسبير، خلال 15 مباراة خاضها ضدهم، بينما سجل 10 أهداف ضد نادي تشيلسي في 14 مباراة، كما سجل 8 أهداف في شباك أرسنال خلال 13 مباراة، ليضع بصمة مميزة في مواجهة الفرق اللندنية.

ويعتبر فريق نيوكاسل يونايتد هو "الضحية المفضلة" للنجم الأرجنتيني، حيث سجل في شباك "الماكبايس" 15 هدفاً خلال 13 مباراة فقط.

ويعتبر نادي بولتون هو النادي الوحيد الذي فشل أجويرو في التسجيل في شباكه، حيث شارك أمامهم في مباراة وحيدة، كانت في أغسطس 2011، وشهدت مشاركة أجويرو لمدة 68 دقيقة، وانتصر فيها السيتي بثلاثية مقابل هدفين، لكن أجويرو ضل الطريق إلى شباك منافسه بولتون في تلك الليلة، قبل أن يلتقي الفريقين مجدداً في مارس 2012 لكن أجويرو لم يشارك وظل على مقاعد البدلاء.