رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسن حمدي: لم أفكر في تقديم برنامج تليفزيوني.. "مش مجالي" (فيديو)

11:07 م | الأربعاء 01 يناير 2020
حسن حمدي: لم أفكر في تقديم برنامج تليفزيوني.. "مش مجالي" (فيديو)

حسن حمدي

علق حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، على إقلاله من الظهور إعلاميا بأنه وضع لنفسه حدودا منذ بداياته المهنية.

وقال خلال استضافته ببرنامج "على مسؤوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى على شاشة "صدى البلد"، إنّ هناك فرق بين الرياضة والسياسة أو الموضوعات العامة التي تعرض في الإعلام، "أنا اخترت إني أعيش حياة الرياضي اللي مهتم بوقت معين للنوم والاستيقاظ وطبيعة معيشة محددة، وأكل محدد".

وأضاف: "الرياضة لها حدود لا يجب أن تتجاوزها، لو سهرت أو وزنك زاد تبطل رياضة عموما، وكمان مش بحب الأضواء لأنها مخالفة لطبيعتي"، مشيرا إلى أنه يظهر في المناسبات التي تناسبه فقط.

حمدي: لم نخطف اللاعبين من الأندية الأخرى.. "بنعمل زي غيرنا"

وعما إذا فكر قبل ذلك في تقديم برنامج تليفزيوني، أوضح: "مفكرتش إني أعمل برنامج تليفزيوني"، وتساءل: "أطلع ليه؟ دا مش مجالي وله ناسه".

وأكد حمدي أن الأهلي هو أفضل فريق في الدوري المصري، مشيرا إلى أن سبب النجاح لا يكم في اللاعبين فقط، ولكن في المنظومة ككل التي تشكل لاعبين وإدارة وجهاز فني.

وأوضح: "الإدارة هي أهم شيء في كل دا، لو عندك فرقة كويسة لكن معندكش إدارة هتبوظ منك كل حاجة، ولازم الناس تاخد حقوقها".

وتابع: "الأهلي بيفرق عن الأندية التانية في قوة قطاع الناشئين، وما يقال عن أن الأهلي كان يخطف كل لاعب جيد بالفرق غير صحيح، فلن تجد مباراة إلا وبها 6 أو 7 لاعبين من أبناء النادي"، موضحا أن الأطفال يحبون الانضمام لقطاع الناشئين بالأندية الجماهيرية، والأهلي أكثر هذه الأندية حبا لدى الأطفال.