رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسن حمدي يكشف عن أكثر اللاعبين إثارة للمشاكل أثناء تواجده بالأهلي

11:30 م | الأربعاء 01 يناير 2020
حسن حمدي يكشف عن أكثر اللاعبين إثارة للمشاكل أثناء تواجده بالأهلي

حسن حمدي

قال حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي الأسبق، إن مجدي عبدالغني ومدحت رمضان ومحمد عباس، كانوا أكثر لاعبي الفريق إرهاقا له عندما كان مديرا للكرة بالأهلي.

وأضاف خلال استضافته ببرنامج "على مسؤوليتي" الذي يقدمه الإعلامي أحمد موسى، على شاشة "صدى البلد": "وقفت محمد عباس سنة عن اللعب، وجرى تجنيده خلال عام إيقافه، وعندما لعب بعد انتهاء مدة تجنيده حصل على أفضل لاعب في الأهلي بسبب انضباطه بعد هذا الإيقاف، إلا أنه سرعان ما تدهورت حالته بعد ذلك".

وعن مجدي عبدالغني، أوضح أنه كان مشاكسا للغاية، وكثيرا ما وقع عليه غرامات: "أوقات كان اللي يسلم عليا منهم بعمله جزا، وكان آخرهم عندي يدخلوا يتمرنوا ويمشوا".

حمدي يحكي عن أزمة الجوهري عام 1985

وعن إيقاف 16 لاعبا بالفريق عام 1985، أوضح أن محمود الجوهري، المدير الفني للأهلي حينها، اختلف مع هاني مصطفى، مدير الكرة، في الوقت الذي كان فيه صالح سليم، رئيس النادي خارج مصر: "شدوا مع بعض، والجوهري أخد اللاعيبة الـ16 ومرنهم برا النادي، وأول ما عرفت كدا سألت قالولي عاملين معسكر في فندق بمصر الجديدة، وأول حاجة عملتها إني روحتلهم وكان معايا الدكتور حسن مصطفى، رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد حاليا، ولقيتهم عاملين تدريب وجمعتهم وقلتلهم لو مجتوش الساعة 5 ونص، هيبقالي تصرف تاني".

وتابع: "عملت قايمة من 20 لاعبن من الشباب تحت 20 عاما، وكان قراري إن دول هما اللي هيلعبوا المباريات في الدوري والكأس".