رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز أمام حرس الحدود والمصري مع سموحة اليوم في الدوري

07:55 ص | الخميس 02 يناير 2020
بيراميدز أمام حرس الحدود والمصري مع سموحة اليوم في الدوري

فريق بيراميدز

تستكمل اليوم مباريات الجولة الحادية عشر بمواجهتين في غاية القوة، حيث يستضيف حرس الحدود فريق بيراميدز على ستاد المكس بالإسكندرية.

تقام المباراة في تمام الثانية والنصف ظهر اليوم الخميس على استاد المكس بالإسكندرية فى مواجهة صعبة للفريقين، حيث يبحث بيراميدز عن استمرار النتائج المميزة بعد الفوز على وادي دجلة بهدف دون رد في الجولة الأخيرة للمسابقة.

بينما يحتل حرس الحدود المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات، حيث فاز في مباراتين وتعادل في 5 مواجهات وخسر 3، فيما يحتل بيراميدز المركز الخامس برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات، حيث فاز في أربعة وتعادل فى مثلهم وخسر مباراتين.

وعلى استاد الجيش بالسويس، يلتقي المصري البورسعيدي فريق سموحة في الخامسة عصرا، ويأمل الفريق البورسعيدي في تحقيق الفوز وتعويض الخسارة الأخيرة من بيراميدز في الجولة الثالثة بدور المجموعات بالكونفدرالية بهدفين مقابل هدف.

ويحتل المصري المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز في 3 لقاءات وتعادل في مباراتين وخسر 4، فيما يحتل سموحة المركز الرابع برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 10 مباريات فاز فى 4 وتعادل فى 5 وخسر لقاء وحيد.