رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يبدأ مفاوضات ضم "ميسي" وادي دجلة

08:49 م | الجمعة 03 يناير 2020
الزمالك يبدأ مفاوضات ضم "ميسي" وادي دجلة

كارتيرون مدرب الزمالك

دخل مسؤولو نادي الزمالك، في مفاوضات رسمية مع نادي وادي دجلة، لضم اللاعب محمد حمدي، الشهير بـ"ميسي" لاعب فريق دجلة مواليد 2003، لضمه لصفوف قطاع الناشئين بالزمالك.

ويظهر اللاعب بمستوى مميز مع وادي دجلة خلال دوري الناشئين، خاصة أنه يمتلك مهارة عالية، وهو ما جعله محط أنظار العديد من الأندية وأبرزهم الزمالك.

ويتواصل مسؤولو قطاع الناشئين بالزمالك مع إدارة وادي دجلة، من أجل معرفة طلباتهم مقابل التنازل عن اللاعب صاحب الـ16 عاما، وانتقاله إلى صفوف القلعة البيضاء.

يذكر أن فريق الزمالك مواليد 2003، يقوده فنيا سامح إسماعيل، ويعاونه سامي عبدالحليم، وأحمد زكريا، وحسني مسعد، لحراس المرمى، وخالد عبد الرسول، إخصائي تأهيل، ومحمد عبدالرحيم ميشو، إداري الفريق.

وتعادل فريق كرة القدم بالنادي مواليد 2001، مع وادي دجلة، بهدف لكل فريق، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الزمالك، بالجولة العشرين لبطولة الجمهورية للناشئين، وأحرز هدف الزمالك أدهم الخواجة.

ويقود فريق الزمالك مواليد 2001، أحمد عبدالمقصود، مديرا فنيا، ويعاونه منتصر الجدي، وأحمد عبدالرءوف، وأيمن الطويل، مدربا للحراس، ومحمود مغاوري، إداري الفريق، وأحمد عصمت، للأحمال والتأهيل.