رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلى يدعم هجومه بصفقة سرية.. ويعدل تشكيله أمام "مصر"

08:04 ص | السبت 04 يناير 2020
الأهلى يدعم هجومه بصفقة سرية.. ويعدل تشكيله أمام "مصر"

فريق الأهلي

أنهت إدارة النادى الأهلى اتفاقها مع لاعب سوبر لتدعيم خط هجوم خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناءً على رغبة السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق.

واتفقت الإدارة الحمراء على أغلب التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع المهاجم الجديد الذى يتكتم النادى على اسمه فى الوقت الحالى، خشية من دخول أندية خليجية فى الصفقة، وزيادة سعرها، وينتظر أن تعلن الإدارة عن التعاقد مع اللاعب المنتظر فى أى لحظة بعد إتمامها بالتوقيع الرسمى.

من ناحية أخرى، يختتم الفريق الأول بالنادى الأهلى، بقيادة السويسرى رينيه فايلر، تدريباته اليوم، استعدادا لمواجهة نادى مصر غدا فى الجولة الـ12 من منافسات الدورى الممتاز.

ويركز "فايلر" في مران اليوم، على تنفيذ الخطة التى ينوي اللعب بها فى اللقاء، كما يستقر بشكل كبير بعده على تشكيل اللقاء الذى سيشهد تعديلات مختلفة لظروف بعض اللاعبين المتعلقة بالغياب، وعودة آخرين من الإيقاف.

واطمأن الجهاز الفني على حالة لاعبيه الفنية والبدنية خلال التدريبات الأخيرة، وعمل على علاج وتصحيح الأخطاء التى ظهرت فى المباراة الأخيرة، خاصة فى الخط الدفاعي من الثنائي رامي ربيعة ومحمود متولي، والبطء الذى كانا عليه فى المباراة، وكاد يكلف الفريق الكثير أمام مصر للمقاصة.

وعقد المدير الفني، جلسة خاصة مع الثنائى طالبهما فيها بأهمية التمركز الصحيح فى قلب الدفاع والرقابة اللصيقة لمهاجمى الفرق الأخرى، وضرورة غلق المساحات أمام مرمى محمد الشناوى، كما ركز مع المهاجمين فى تدريبات خاصة للتعامل مع الكرات العرضية.

الفريق يختتم تدريباته اليوم.. التراجع عن السفر إلى زيمبابوى بطائرة خاصة لمواجهة بلاتينيوم.. إنهاء أزمة أيمن أشرف الخارجية.. الجهاز يعالج أخطاء الدفاع.. و"فايلر" يحسم مصير "الشحات وأجايى"

وينتظر أن يعود لتشكيل الفريق فى مباراة "الأحد"، أيمن أشرف بعد غيابه فى المباراة الأخيرة للإيقاف، والأقرب أن يكون على حساب محمود متولي، فى الوقت الذى يدرس فيه "فايلر" استمرار مروان محسن فى قيادة هجوم الفريق أمام نادى مصر، لمنحه الثقة الكاملة لاستعادة مستواه مرة أخرى فى أقرب وقت، خاصة فى ظل ضغط المباريات خلال الفترة الحالية التى تتطلب جاهزية جميع اللاعبين.

ويحسم المدرب السويسري، مصير الثنائى حسين الشحات والنيجيرى جونيور أجايى من العودة لتشكيل الفريق فى مباراة الغد، بسبب الإصابات التى ضربتهما مؤخراً، فى تدريب الفريق اليوم، وإن كانت المؤشرات تؤكد احتمالية غيابهما، ومنحهما الراحة الكافية قبل العودة للمشاركة فى المباريات مرة أخرى.

فى سياق آخر، أنهى سمير عدلى، مدير العلاقات الخارجية، جميع الحجوزات الخاصة بسفر الفريق إلى زيمبابوى، وحجز تذاكر الطيران للبعثة، فى ظل التراجع عن قرار السفر بطائرة خاصة، نظراً لارتفاع التكلفة.

ويخوض الفريق الأحمر رحلة شاقة تتخطى الـ12 ساعة، حيث يسافر الأهلى إلى أديس أبابا ومن ثم إلى هرارى وبعد ذلك يتم تحرك البعثة عن الطريق خطوط الطيران الداخلية فى رحلة تتخطى مدتها الساعة.

وضمت تأشيرات اللاعبين للرحلة، محمود عبدالمنعم "كهربا"، مهاجم الفريق الجديد، برغبة من السويسرى رينيه فايلر، المدير الفنى للفريق.

كما أنهى "عدلي" التأشيرة الخاصة باللاعب أيمن أشرف، بعد انتهاء أزمته بتدخل وزاري، حيث كان يواجه مشكلة فى السفر لظروف خاصة بالتجنيد.