رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب الأهلي يكشف آخر تطورات إصابة سعد سمير

06:20 م | السبت 04 يناير 2020
طبيب الأهلي يكشف آخر تطورات إصابة سعد سمير

سعد سمير وخالد محمود

قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إنه يتواصل بشكل مستمر مع سعد سمير، مدافع الفريق، للاطمئنان عليه بعد خضوعه لعملية جراحة بألمانيا في وتر أكيلس.

وأكد خالد محمود، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن سعد سمير، يخضع لفحوصات طبية بشكل يومي من قبل المستشفى في ألمانيا، مشيرًا إلى أنه من المقرر أن يقوم الطبيب الألماني الذي قام بإجراء الجراحة للاعب، يوم الثلاثاء المقبل، بتحديد البرنامج العلاجي والتأهيلي للاعب وتحديد مدة غيابه.

وتابع طبيب الأهلي، أن اللاعب سيحصل على راحة سلبية فور عودته إلى القاهرة، ويقوم بعدها بتنفيذ البرنامج التأهيلي من أجل التخلص من إصابته.

وتعرض سعد سمير، للإصابة خلال لقاء بلاتينيوم على ستاد السلام، نهاية شهر ديسمبر الماضي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

ويواجه الأهلي، إف سي مصر، في السابعة والنصف مساء غد الأحد، على ستاد القاهرة، ضمن مباريات الجولة الـ12 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بينما يحل الأهلي ضيفًا على نظيره بلاتينيوم، يوم 11 يناير الجاري، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ويسعى الأهلي للفوز في لقاء بلاتينيوم من أجل تعديل موقفه في جدول المجموعة بعد تحقيق فوزين أمام الهلال وبلاتينيوم، بينما خسر في لقاء الجولة الأولى أمام النجم الساحلي في رادس.