رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

دعوى قضائية من الإسماعيلي لتطبيق تقنية الفيديو بالدوري المصري (مستندات)

04:29 م | الأحد 05 يناير 2020
دعوى قضائية من الإسماعيلي لتطبيق تقنية الفيديو بالدوري المصري (مستندات)

فريق الإسماعيلي

أقام نهاد حجاج المستشار القانوني للنادي الإسماعيلي، دعوى قضائية ضد اتحاد الكرة، من أجل تطبيق تقنية الفيديو بالدوري المصري. 

وجاء نص الدعوى القضائية كالتالي: "بصفتي المستشار القانوني لنادي الإسماعيلي، قمت اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٠/١/٥ برفع دعوى أمام محكمة مجلس الدولة من نادي الإسماعيلي الرياضي: ضد كل من:

١- وزير الشباب والرياضة.

٢- رئيس المجلس القومي للرياضة.

٣- رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير شؤون الاتحاد المصري لكرة القدم. 

٤- رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم.

وأضاف: "طالبت فيها إلزام وزير الشباب والرياضة بتطبيق تقنية الفار VAR بدوري القسم الأول، على نفقة الوزارة والاتحاد المصري لكرة القدم.

وتابع: طالبت في ختام الدعوى بتحديد أقرب جلسة ممكنة أمام محكمة القضاء الإداري بالقاهرة ليسمع المطعون ضدهم الحكم عليهم: أولاً:- بقبول الطعن شكلاً، ثانياً: وبصفة مستعجلة: وقف تنفيذ القرار السلبي بامتناع المطعون ضده الأول عن تطبيق تقنيية الفار (VAR) بدوري أندية القسم الأول المصري، مع ما يترتب على ذلك من أثار قانونية، وثالثاً: إلغاء القرار السلبي بامتناع المطعون ضده الأول عن تطبيق تقنيية الفار (VAR) بدوري أندية القسم الأول المصري، مع ما يترتب على ذلك من أثار قانونية.

كما طالبت الدعوى بإلزام المطعون ضدهم بالمصروفات ومقابل أتعاب المحاماة، فيما قيدت الدعوى تحت رقم / ١٦٦٤٣ لسنة ٧٤ ق، وتحدد لنظر الشق العاجل جلسة ٢٠٢٠/٢/٢.