رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فينجر: من الصعب تحديد الأفضل بين صلاح وماني

07:16 م | الإثنين 06 يناير 2020
فينجر: من الصعب تحديد الأفضل بين صلاح وماني

أرسين فينجر مدرب أرسنال السابق

أشاد المدرب الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني السابق لنادي أرسنال الإنجليزي، بالدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مؤكدا وجود منافسة قوية بينه وبين السنغالي ساديو ماني زميله في الفريق، لحصد جائزة الأفضل في أفريقيا عن عام 2019.

وقال فينجر في تصريحات لقناة تايم سبورتس: "أعتقد أن المنافسة على الجائزة ستكون بين صلاح وماني، أنهما لاعبان رائعان ويتألقان مع ليفربول، لكن من الصعب تحديد اللاعب الأفضل بينهما، كلاهما يقدمان الكثير لصالح الريدز، أتمنى تقاسم الجائزة بينهما".

وأضاف: "صلاح يتطور في كل موسم، في طريقه ليصبح لاعب متكامل، لا يكتفي بتسجيل الأهداف بل أصبح يصنع الأهداف لزملائه أيضاً، يتميز بسرعته الكبيرة ولمستة الأخيرة مميزة".

وأشاد فينجر بلاعب الوسط المصري محمد النني، الذي انضم لصفوف أرسنال تحت قيادته في وقت سابق قبل أن يعار إلى بشكتاش التركي، قائلاً: "أحببت النني لأنه يساعد الفريق بمستواه، أدائه يساعدنا على ظهور الفريق بصورة أفضل دائماً، اللاعبون المصريون بشكل عام موهوبون جداً، ولكنهم يحتاجون الفرصة لإظهار ذلك بصورة أكبر، من خلال المشاركة في كأس العالم وتحقيق نتائج جيدة".

وتحدث فينجر على هامش تواجده في مصر عقب مباراة الأساطير التي أقيمت في منطقة الأهرامات، قبل حفل إعلان جوائز الأفضل في القارة السمراء عن عام 2019، وقائلا: "هذه ليست المرة الأولى التي أتواجد فيها بمصر، ودائماً ما أكون سعيداً هنا، خاصة أنه شئ رائع لمتابعة هلاء الأساطير وهم يلعبون مجدداً".