رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

سيد عبد الحفيظ: الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بلاتينيوم

11:25 ص | الثلاثاء 07 يناير 2020
سيد عبد الحفيظ: الأهلي يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية أمام بلاتينيوم

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي

أكد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، أهمية وصعوبة المواجهة المقبلة أمام بلاتينيوم ستارز الزيمبابوي، المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، في زيمبابوي، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف "عبد الحفيظ"، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي، أن الأهلي يطمح في تحقيق نتيجة إيجابية أمام بلاتينيوم، في ظل تقارب فرص الصعود لدور الثمانية مع معظم فرق المجموعة.

وقال مدير الكرة، إن حالة الطقس في زيمبابوي جيدة، ونتمنى أن تكون أجواء اللقاء بالكامل من أرضية الملعب والنتيجة في صالح الأهلي.

وأوضح مدير الكرة أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني، سيحدد برنامج الفريق، وموعد المران وغيرها من الأمور التنظيمية عقب وصول البعثة إلى زيمبابوي. 

وعلى جانب آخر يخوض حسين الشحات، لاعب الأهلي، اليوم، تدريبات بدنية وتأهيلية منفردة، ضمن برنامج تجهيزه للحاق بمباراة بلاتينيوم بطل زيمبابوي.

وأكد الجهاز الطبي للأهلي، أن اللاعب سيكون جاهزا لمباراة الفريق المقبلة، بعد انتهاء برنامجه التأهيلي وتعافيه تماما من الإصابة.

وغاب "الشحات"، عن مباراتي الأهلي الأخيريتين أمام مصر المقاصة، ونادي إف سي مصر؛ بسبب إصابته بإجهاد شديد في العضلة الضامة.