رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. الحاج ضيوف: لا أصدق أن هذا الحفل يقام داخل قارة أفريقيا

09:15 م | الثلاثاء 07 يناير 2020
خاص.. الحاج ضيوف: لا أصدق أن هذا الحفل يقام داخل قارة أفريقيا

الحاج ضيوف

عبر الأسطورة السنغالية، الحاج ضيوف، عن فخره بحفل تنظيم جوائز أفضل لاعب في أفريقيا، مؤكدا أنه دائما ما يكون سعيدا بالتواجد في مصر.

وقال "ضيوف"، في تصريحات خاصة لـ "الوطن سبورت":"لا أصدق أن هذا الحفل يقام في قارة أفريقيا، في كل مرة أتواجد بمصر أراها بشكل مختلف، سعيد للغاية بهذا الحفل المبهر".

ويذاع الحفل عبر شاشات قناتي "أون سبورت" و"أبو ظبي" الرياضية، للإعلان عن الفائز بلقب أفضل لاعب في أفريقيا من بين الثلاثي المرشح، والمتمثل في لاعبي ليفربول محمد صلاح وساديو ماني مع رياض محرز لاعب مانشستر سيتي.

ويحضر الحفل العديد من الشخصيات العامة والرياضية، على رأسهم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وجيان إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي "فيفا"، وفاطمة سامورا سكرتير عام الاتحاد الدولي، وهانى أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي "كاف"، والبرازيلي كافو، والأرجنتيني فيرون، والفرنسي يوري دجور كاييف، والبرتغالي نونو جوميش، والسعودي سامي الجابر، والياباني ناكاتا، والإيفواري ديديه دروجبا، والإيفواري يايا توريه، والأنجولي فلافيو، والكاميروني روجيه ميلا، والسنغالي الحاج ضيوف، والغاني عبيدي بيليه.