رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طبيب الأهلي يحذر اللاعبين من الملابس الخفيفة في زيمبابوي

05:54 ص | الأربعاء 08 يناير 2020
طبيب الأهلي يحذر اللاعبين من الملابس الخفيفة في زيمبابوي

خالد محمود وأيمن أشرف

حذر خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لاعبي الفريق من ارتداء الملابس الخفيفة في رحلة زيمبابوي، خوفًا من نزلات البرد رغم ارتفاع درجة الحرارة.

وأكد طبيب الأهلي للاعبين أن درجة الحرارة في زيمبابوي مرتفعة عن القاهرة إلا أن هناك احتمالية سقوط أمطار بالإضافة إلى انخفاض درجة الحرارة ليلا.

كما شدد خالد محمود على ضرورة تناول أقراص الملاريا في مواعيدها مفضلا ارتداء ملابس شتوية طوال الرحلة.

ويحل الأهلي ضيفًا على نظيره بلاتينيوم يوم السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

بعثة الأهلي تغادر القاهرة لمواجهة بلاتينيوم ستارز

وغادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة إبراهيم الكفراوي، عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة فجر اليوم، الأربعاء، إلى زيمبابوي لمواجهة فريق بلاتينيوم، ومن المقرر أن تصل بعثة الأهلي إلى هراري، عاصمة زيمبابوي، بعد التوقف ترانزيت في مطار العاصمة الإثيوبية أديس أبابا، ويستقبل البعثة في مطار هراري بزيمبابوي كل من سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري للفريق، اللذين سبقا البعثة إلى زيمبابوي.

وضم فايلر 20 لاعبًا إلى قائمة الفريق المسافرة إلى زيمبابوي، هم: محمد الشناوي، وشريف إكرامي، وعلي لطفي، وأحمد فتحي، ومحمد هاني، وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وعلي معلول، ورامي ربيعة، ومحمود متولي، وأليو ديانج، وعمرو السولية، ووليد سليمان، ومحمد مجدي «أفشة»، وجيرالدو، وأجايي، ومروان محسن، ووليد أزارو، وأحمد الشيخ، ومحمود عبدالمنعم «كهربا».