رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. فرجانى ساسي يرفض تخفيض راتبه مع الزمالك

01:45 م | الخميس 09 يناير 2020
خاص.. فرجانى ساسي يرفض تخفيض راتبه مع الزمالك

فرجانى ساسي

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط الفريق طلب من وكيله مهند عون، البحث عن عرض للرحيل سواء خلال الفترة الحالية أو مع نهاية الموسم،  بما يقرب من 5 أو 6 ملايين دولار، من أجل الرحيل عن الأبيض.

ويرغب التونسي فرجاني ساسي في الرحيل عن صفوف الفريق، بعد علمه بوجود اتجاه قوي داخل النادي بتخفيض راتبه في حالة استمراره، كما أنه أبلغ أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بأنه يمر بظروف صعبة، عكس الفترة الأولى له مع الفريق.

وكشف التعاقد بين فرجاني ساسي وإدارة الزمالك، أن مدته ثلاثة مواسم تبدأ من موسم 2019/2018، وتنتهي في 2021/2020 بقيمة خمسة مليون وستمائة وسبعة وسبعون ألفا وأربعمائة وعشرون يورو.

كما جرى الاتفاق خلال التعاقد على وضع بند ينص على تخصيص مسؤولي نادي الزمالك، مبلغا قيمته 12904 جنيه كبدل سكن للاعب، كما يحق للاعب عدد اثنين تذاكر طيران له ولأسرته في الموسم"، وبالتالي سيكون له 6 تذاكر طوال مدة التعاقد.

فيما وافق اللاعب على صرف قيمة العقد بالدولار الأمريكي وفقا لسعر الصرف بالعملات الأجنبية المعلن من البنك المركزي المصري عند الصرف.

ويستعد الزمالك، لمواجهة زيسكو الزامبى، في التاسعة مساء الغد على استاد السلام، ضمن مباريات الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الزمالك المباراة محتلا المركز الثاني في المجموعة الأولى، برصيد أربعة نقاط بعد الفوز في مباراة والخسارة في أخرى، والتعادل في الجولة الماضية مع نفس الفريق، في المقابل يحتل مازيمبي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط.