رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مايفوتكش.. صفقة الأهلي الجديدة ومفاوضات نجم أسوان.. والزمالك يتخلص من بوطيب

03:44 م | الجمعة 10 يناير 2020
مايفوتكش.. صفقة الأهلي الجديدة ومفاوضات نجم أسوان.. والزمالك يتخلص من بوطيب

الأهلي

"مايفوتكش" خدمة إخبارية صباحية ومسائية، يقدمها "الوطن سبورت" لقرائه ومتابعيه يوميا، يستعرض خلالها أهم الأحداث والأخبار المتعلقة بالكرة المحلية، وأبرز مباريات اليوم، وأهم ما يدور داخل جدران قلعتي الأهلي والزمالك والأندية المصرية.

الزمالك يواجه زيسكو بحثا عن النقطة السابعة 

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره زيسكو الزامبي في التاسعة مساء  اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة لمرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويسعى أبناء الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق للفوز من أجل الوصول للنقطة السابعة والاقتراب خطوة من التأهل لدور الثمانية بالبطولة.

الزمالك يسعى للتخلص من بو طيب 

إدارة نادى الزمالك قررت عقد جلسة خلال الساعات القليلة المقبلة مع وكيل المغربي خالد بوطيب مهاجم الفريق من أجل إقناعه بفسخ تعاقده مع النادي ورفع اسمه من قائمة الفريق، ويرتبط خالد بوطيب مع الزمالك، بتعاقد مدته ثلاثة مواسم ونصف الموسم تبدأ من موسم 2019/2018، وتنتهي في 2022/2021، بقيمة 4 ملايين و524 ألفا و103 يورو، أي بما يعادل 80 مليون جنيه.

3 مهاجمين على رادار الأهلي 

لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، تواصل اجتماعاتها، لحسم ملف المهاجم الأجنبي الجديد المقرر أن يدعم صفوف هجوم المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية، خاصة في ظل طلب المدرب السويسري رينيه فايلر بتدعيم الفريق بصفقة هجومية، ويفاضل النادي الأحمر بين ثلاثة أسماء وهم: النيجيري بليسينج ايليكي مهاجم لوزيرين السويسري، وفراس شواط مهاجم الصفاقسي التونسي، وعمر السومة مهاجم أهلي جدة السعودي.

أسوان يحدد سعر بيع مهاجمه للأهلي 

مجلس إدارة نادي أسوان حدد مبلغ 10 مليون جنيه مقابل بيع محمد الصباحي، الشهير بـ"جوميز"، صانع ألعاب الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية أو الصيفية المقبلة، وأكد مصطفى أمين عضو مجلس إدارة نادي أسوان الرياضي والمشرف على فريق الكرة، في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، أن مفاوضات النادي الأهلي لضم اللاعب لا تخرج عن كونها اتصالات من وسطاء وكلام مواقع إلكترونية ومواقع تواصل اجتماعي".

الخطيب يدعم لاعبي الأهلي قبل مواجهة بلاتينيوم 

 محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حرص على الاطمئنان على بعثة فريق الكرة في زيمبابوي قبل اللقاء المهم أمام فريق بلاتينيوم، غدا السبت، ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وأجرى رئيس القلعة الحمراء اتصالا هاتفيا مع إبراهيم الكفراوي عضو مجلس إدارة النادي، ورئيس بعثة فريق الكرة في زيمبابوي، اطمأن من خلاله على جميع أعضاء البعثة وظروف الإقامة والإعاشة والتدريب، وطلب الخطيب من الكفراوي نقل تحياته للجهاز الفني واللاعبين، والتأكيد على ثقته في قدرة الأهلي على تحقيق الفوز، واستكمال المسيرة نحو الأدوار النهائية للبطولة.

سموحة يكشف حقيقة عودة علي ماهر لتدريب الفريق 

مسؤلو نادى سموحة علقوا على ما تردد حول الدخول في مفاوضات مع علي ماهر المدير الفني السابق لانبي لخلافة حسام حسن في تدريب الفريق السكندري، وقال مصدر مطلع بسموحة إن اسم علي ماهر لم يتم طرحه علي طاولة المناقشات من الأساس، بينما تم طرح اسم ضياء السيد وأسامة نبيه وخالد جلال وأحمد سامي وحسن شحاتة.

واعتذر حسام حسن عن الاستمرار في قيادة سموحة بسبب سوء النتائج، حيث اتفق مع إدارة النادي السكندري، على أن تكون مباراة الأحد أمام حرس الحدود بالجولة الثالثة عشر للدوري، هي الأخيرة للجهاز الفني بقيادة التوأم.

  • الاتحاد السكندري

    الاتحاد السكندري

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الزمالك

    الزمالك

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • 0

    :

    0

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الجونة

    الجونة