رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

فايلر وإكرامي يعاينان أرضية ملعب مباراة الأهلي وبلاتينيوم

05:25 م | الجمعة 10 يناير 2020
فايلر وإكرامي يعاينان أرضية ملعب مباراة الأهلي وبلاتينيوم

فايلر وإكرامي في ملعب المباراة

حرص السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على معاينة أرضية ملعب "بابا فيلز ماندافا"، قبل المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة التي ستجمع الأهلي مع بلاتينيوم الزيمبابوي، غدًا السبت، ضمن مباريات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وعاين "فايلر" أرضية الملعب مع شريف إكرامي، حارس الفريق، الذي رافقه خلال المؤتمر الصحفي الخاص لمواجهة بلاتينيوم.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى ولاية بولاوايو، التي تحتضن المباراة، ظهر اليوم، قادمة من هراري، حيث تدرب الفريق مرتين على الملعب الوطني بهراري، يومي الأربعاء والخميس، قبل التوجه إلى ولاية بولاوايو ظهر اليوم؛ استعدادًا لمواجهة الغد.

شريف إكرامي: نبحث عن الفوز ونمتلك خبرات كبيرة

أكد شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، أن الفريق يبحث دائمًا عن الفوز بصرف النظر عن مكان إقامة المباراة، سواء على أرضه أو خارجها.

وقال في المؤتمر الصحفي للمباراة، إن هذه الأمور لم تعد تمثل عاملا كبيرًا في حسم نتائج المباريات، باستثناء الأجواء المحيطة التي قد تساعد في حالة إقامة المباراة على ملعبك.

وأشار "إكرامي"، خلال المؤتمر الذي أقيم عصر اليوم، في بولاوايو، إلى أن هناك تغيرات حدثت في صفوف الفريق المنافس، سواء باستقدام مدير فني جديد أو بعض اللاعبين، وهو أمر لا يعني أي شيء للاعبي الأهلي كثيرًا، خاصة أن هدفنا واضح ومحدد وهو الفوز.

وأكد حارس مرمى الأهلي أن اللاعبين يملكون خبرات كبيرة ويعرفون كيفية مواجهة الظروف، خاصة في المباريات الأفريقية.

وقال "إكرامي" إنه يعاني من إجهاد في السمانة خلال الفترة الأخيرة، وهو السبب في ابتعاده عن المشاركة في التدريبات، وسوف يعود للمشاركة عقب عودة الفريق إلى القاهرة.