رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عواد vs أبوجبل.. الأول يتفوق في "الشباك البيضاء".. والثاني الأبرز بـ"استقبال الأهداف"

01:01 م | السبت 11 يناير 2020
عواد vs أبوجبل.. الأول يتفوق في "الشباك البيضاء".. والثاني الأبرز بـ"استقبال الأهداف"

محمد أبوجبل ومحمد عوادحارسي مرمى الزمالك

واصل محمد أبوجبل حارس مرمى الزمالك تألقه والخروج بشباك نظيفة، للمباراة الرابعة له في أخر خمس مواجهات وقف فيها حارسا للعرين الأبيض.

ونجح "جاباسكي" -لقب أبو جبل- في الحفاظ على شباكه أمام سموحة بالجولة التاسعة من الدوري المصري، ثم الإنتاج الحربي في الجولة العاشرة، ثم أمام أسوان بالجولة الحادية عشرة، وأخيرا ليلة الأمس أمام زيسكو الزامبي في الجولة الرابعة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

واعتمد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك على "أبوجبل" بدلا من محمد عواد، الذي خاض أخر مبارياته بالقميص الأبيض أمام طلائع الجيش والتي انتهت بهدفين مقابل ثلاثة في الجولة الثامنة من الدوري الممتاز.

محمد عواد تلقى 10 أهداف مقابل 4 فقط في شباك أبوجبل

وبالنظر إلى أرقام محمد عواد، حقق أرقاما مميزة أيضا كحارس مرمى للزمالك، حيث وقف في 11 مباريات منها 7 مواجهات بالدوري وأربع مباريات في دوري أبطال أفريقيا.

واهتزت شباك "عواد" بعشرة أهداف بمعدل يقترب من هدف لكل مباراة، وبالرغم من عدد الأهداف الكثيرة التي تلقاها حارس الإسماعيلي السابق، إلا أنه خرج بشباك نظيفة في ست مواجهات، منها 3 مباريات في دوري أبطال أفريقيا أمام ديكاداها الصومالي وجينيراسيون فوت السنغالي وبريمييرو دي أوجستو الأنجولي.

وخرج محمد عواد بشباك نظيفة في ثلاث مباريات أيضا بالدوري المصري الممتاز أمام كل من الاتحاد السكندري ومصر المقاصة وبيراميدز.

على الجانب الآخر، لعب محمد أبو جبل 8 مباريات في ثلاث بطولات مختلفة، وتلقت شباكه 4 أهداف فقط بمعدل نصف هدف لكل مباراة، وحافظ على شباكه نظيفة في خمس مباريات، منها مباراتين في دوري أبطال أفريقيا أمام ديكاداها الصومالي، وليلة أمس أمام زيسكو الزامبي.

وحافظ "أبو جبل" على نظافة الشباك في 3 مواجهات بالدوري الممتاز أمام كل من سموحة والإنتاج الحربي ثم أسوان في ثلاث جولات متتالية.