رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"دستة نجوم" خارج القمة.. 12 لاعبا يغيبون عن مباراة توتنهام ضد ليفربول

02:12 م | السبت 11 يناير 2020
"دستة نجوم" خارج القمة.. 12 لاعبا يغيبون عن مباراة توتنهام ضد ليفربول

ليفربول وتوتنهام

يصطدم فريقا توتنهام هوتسبير وليفربول، المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، في تمام السابعة والنصف مساء، على ملعب «توتنهام» الجديد، ضمن منافسات الجولة الـ22 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «بريميرليج» للموسم الجاري 2019-2020.

وتنطلق قمة هذه الجولة بين توتنهام وليفربول في تمام السابعة والنصف مساء اليوم السبت، على ملعب "توتنهام" الجديد، وسيتم بث اللقاء عبر قناة "beIN Sports HD 2"، بتعليق التونسي عصام الشوالي.

ومن المنتظر أن تحمل هذه المباراة ندية كبيرة في ظل سعي الفريقين لتحقيق الفوز، إذ يأمل الريدز في مواصلة التغريد وحيدا على قمة ترتيب البريميرليج، وذلك بعد فوزه بمبارياته الـ11 الأخيرة في الدوري الإنجليزي، وتحديداً منذ تعادله مع غريمه "مانشستر يونايتد"، (1-1) في 20 أكتوبر الماضي، ويحتل الفريق المركز الأول حالياً، برصيد 58 نقطة من 19 انتصاراً وتعادل وحيد، وتتبقى له مباراة مؤجلة مع "وستهام"، بسبب مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية، التي أقيمت في قطر الشهر الماضي.

وفي المقابل، فإن توتنهام يتسلح بعاملي الأرض والجمهور من أجل حصد الثلاث نقاط واستعادة هيبته مرة أخرى أملا في الدخول ضمن رباعي المقدمة، كما يتطلع لكسر عقدة المواجهات المباشرة، إذ أن نصيب الريدز هو الانتصار في 72 مواجهة مقابل 43 خسارة و40 تعادلاً، كما أن السبيرز لم يعرف طعم الانتصار على ليفربول منذ أكتوبر 2017.

وسيكون الفريقان في وضعية صعبة خلال هذه المباراة، خاصة أن كلاهما يفتقد 6 لاعبين خلال هذه المواجهة بداعي الإصابة، فيغيب عن الريدز جويل ماتيب وناثانيل كلاين، لوفرين، فابينهو، نابي كيتا، وجيمس ميلنر.

ويفتقد السبيرز هدافه هارى كين لفترة طويلة تصل لشهر أبريل المقبل بعد تعرضه لتمزق فى عضلات باطن الفخذ، خلال خسارة الفريق الأخيرة ضد ساوثهامبتون، كما يغيب أيضاً الفرنسى موسى سيسوكو، الذى خضع لعملية جراحية في ركبته اليمنى ستبعده عن الفريق حتى شهر أبريل المقبل، بالإضافة إلى الحارس هوجو لوريس الغائب منذ أكتوبر لإصابته بخلع في الكوع، إضافة للويلزي بن ديفيز، وتانجي ندومبيلى، ودانى روز.

التشكيل المتوقع لقمة توتنهام وليفربول في الدوري الإنجليزي

ومن المتوقع أن يبدأ الفريقان اللقاء بتشكيل مكون من:

ليفربول

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: روبرتسون، فان دايك، جو جوميز، آرنولد.

 خط الوسط: هندرسون، فينالدوم، لالانا.

خط الهجوم: فيرمينو، ساديو ماني، ومحمد صلاح.

توتنهام

حراسة المرمى: جازانيجا.

خط الدفاع: فيرتونخين، ألدرفيرليد، سانشيز، سيرجى أورييه.

خط الوسط: إيريك داير، هارى ويلسون، ريان سيسيجنون، ديلى آلى.

خط الهجوم: لوكاس مورا، وهيونج مين سون.

  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • 2

    :

    1

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • الجونة

    الجونة

  • 0

    :

    0

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • فاركو

    فاركو

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • 1

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي