رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

قبل مباراة الأهلي وبلاتينيوم.. نتائج متباينة للفرق المصرية مع الحكم الكونغولي ندالا

02:42 م | السبت 11 يناير 2020
قبل مباراة الأهلي وبلاتينيوم.. نتائج متباينة للفرق المصرية مع الحكم الكونغولي ندالا

الأهلي مع بلاتينيوم

يستضيف ملعب "بابا فيلز ماندافا"، عصر اليوم السبت، مباراة بلاتينيوم الزيمبابوي ضد الأهلي، في منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثانية في دوري أبطال أفريقيا للنسخة الحالية 2019-2020.

وتبدأ مباراة بلاتينيوم ضد الأهلي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، وسيتم نقل المباراة عبر قناة "بي إن سبورتس HD1"، ويعلق عليها المصري علي محمد علي.

يدخل المارد الأحمر اللقاء باحثا عن ثلاث نقاط جديدة من أجل فض الاشتباك مع النجم الساحلي والهلال السوداني في المجموعة، والاقتراب خطوة من التأهل للدور المقبل، ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 6 نقاط، بينما يتذيل بلاتينيوم المجموعة بدون نقاط.

ويدير المباراة الكونغولى جون جاك نجامبو ندالا، وتعد هذه المواجهة الخامسة للحكم الكونغولى مع الأندية المصرية، بعدما سبق وأدار مباراة إنبى ومونانا الجابوني والتي خسرها الفريق البترولي بهدفين نظيفين.

الكونغولى ندالا حكم مباراة الأهلى وبلاتينيوم الزيمبابوي ظهر مع الأندية المصري

وسبق أن أدار الحكم مباراة سموحة مع نظيره بيدفيست ويست الجنوب أفريقي، والتي انتهت بالتعادل السلبي، فيما أدار مباراة المصرى ويونياو دو سونجو الموزمبيقي والتي فاز بها الفريق البورسعيدي بهدفين دون رد، بينما كانت مباراته الأخيرة مع الأندية المصرية حينما أدار مباراة الزمالك والنجم الساحلي التونسي التي انتهت بالتعادل السلبي.

وأدار الحكم الكونغولى مباراتين في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، الأولى جمعت الهلال السوداني ومضيفه إنيمبا النيجيري في الدور الأول للمسابقة وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، والثانية جمعت الوداد المغربي وصن داونز الجنوب أفريقي في دور المجموعات وانتهت سلبيا أيضا.

  • البنك الأهلي

    البنك الأهلي

  • 5

    :

    2

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي

  • إنبي

    إنبي

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر