رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عاجل.. الأهلي يسجل هدف التعادل في مرمى بلاتينيوم الزيمبابوي (فيديو)

04:09 م | السبت 11 يناير 2020
عاجل.. الأهلي يسجل هدف التعادل في مرمى بلاتينيوم الزيمبابوي (فيديو)

الأهلي وبلاتينيوم

نجح النادي الأهلي في تسجيل الهدف الأول في مرمى فريق بلاتينيوم، في المباراة التي انطلقت في الثالثة عصر اليوم، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على ملعب "ماندافا" بمدينة بولاوايو بزيمبابوي.

جاء هدف المادر الأحمر الأول عن طريق مروان محسن في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، بعدما تسلم أجاي الكرة وسددها ارتطمت بحارس المرمى لكنها عادت إلى مروان محسن الذي سددها في المرمى معلنا الهدف الأول للأهلي.

وكان بلاتينيوم قد أحرز الهدف الأول عن طريق ستانلي نجالا في الدقيقة 18 بعد تهيئة من رينسن بفاري داخل المنطقة ليحولها بفاري داخل المرمى على يمين محمد الشناوي.

 ويعد ستانلي نجالا، صاحب الهدف الأول في الأهلي، هو أحد الصفقات الجديدة لبلاتينوم، وقد شارك في التدريبات منذ يومين لأول مرة وتم قيده، أمس الجمعة، في قائمة الفريق.

الأهلي يتطلع لمواصلة نتائجه المميزة تحت قيادة رينيه فايلر

ويسعى المارد الأحمر لمواصلة نتائجه المميزة في ظل انتعاشة محلية مميزة، تصدر بها جدول ترتيب الدوري المصري، بعلامة كاملة، بعد حصد ثلاثين نقطة من عشر مباريات، ويأمل للسير على نفس الخطى بالبطولة الأفريقية.

ويمتلك الأهلي 6 نقاط في دور المجموعات بعد انتهاء منافسات الدور الأول لمباريات المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي والهلال السوداني، بينما بلاتينيوم بدون نقاط.