رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إصابة ديانج في مباراة الأهلي ضد بلاتينيوم بدوري أبطال أفريقيا

04:57 م | السبت 11 يناير 2020
إصابة ديانج في مباراة الأهلي ضد بلاتينيوم بدوري أبطال أفريقيا

أليو ديانج لاعب الأهلي

أجرى النادي الأهلي تبديله الثالث في مباراته أمام فريق بلاتينيوم الزيمبابوي بدخول محمود متولي بدلا من أليو ديانج، في المباراة التي انطلقت في الثالثة عصر اليوم السبت، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي تقام على ملعب "ماندافا" بمدينة بولاوايو بزيمبابوي.

وخرج أليو ديانج في الدقيقة 77 من عمر اللقاء بسبب الإصابة التي تعرض لها في وسط الملعب بعد تدخل قوي من لاعب بلاتينيوم، ليضطر رينيه فايلر، مدرب الأهلي، لإخراجه ونزول محمود متولي في وسط الملعب.

وتشير النتيجة إلى التعادل الإيجابي بين الفريقين 1-1، حيث كان بلاتينيوم قد تقدم بالهدف الأول عن طريق ستانلي نجالا في الدقيقة 18 بعد تهيئة من رينسن بفاري داخل المنطقة ليحولها بفاري داخل المرمى على يمين محمد الشناوي.

ويعد ستانلي نجالا، صاحب الهدف الأول في الأهلي، هو أحد الصفقات الجديدة لبلاتينوم، وقد شارك في التدريبات منذ يومين لأول مرة وتم قيده، أمس الجمعة، في قائمة الفريق.

أهداف الأهلي وبلاتينيوم الزيمبابوي في دوري أبطال أفريقيا

وجاء هدف المادر الأحمر الأول عن طريق مروان محسن في الدقيقة 51 من عمر اللقاء، بعدما تسلم أجاي الكرة وسددها ارتطمت بحارس المرمى لكنها عادت إلى مروان محسن الذي سددها في المرمى معلنا الهدف الأول للأهلي.

ويمتلك الأهلي 6 نقاط في دور المجموعات بعد انتهاء منافسات الدور الأول لمباريات المجموعة الثانية التي تضم أندية النجم الساحلي والهلال السوداني، بينما بلاتينيوم بدون نقاط.