رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يستعد لطلائع الجيش بالهجمات السريعة والضربات الثابتة

07:51 م | السبت 11 يناير 2020
الإسماعيلي يستعد لطلائع الجيش بالهجمات السريعة والضربات الثابتة

فريق الإسماعيلي

اختتم فريق الكرة بنادي الإسماعيلى تدريباته مساء اليوم السبت، استعدادا للقاء طلائع الجيش، الذي يقام في السابعة والنصف مساء غدٍ الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الــ13 بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

المران بدأ بمحاضرة عقدها المدير الفني الفرنسي ديديه جوميز، مع اللاعبين، قبل أن يتطرق لتدريبات تركزت حول بناء الهجمات بشكل صحيح وفي أسرع وقت ممكن للوصول لمرمى المنافس.

كما شهد المران تعليمات مباشرة من المدرب الفرنسي لكل لاعب على حدة حول كيفية التمركز السليم، بجانب التركيز مع لاعبي الخط الدفاع على استخلاص الكرة بدون ارتكاب أخطاء، وخصص الجهاز الفني جانب من التدريبات على الضربات الثابتة، قبل أن يختتم بتقسيمة حرص خلالها "جوميز" على إصلاح أخطاء اللاعبين.

شيلونجو يقود قائمة الدراويش ضد الطلائع

وأعلن المدير الفني الجديد للإسماعيلي، قائمة لاعبيه استعدادا لمواجهة طلائع الجيش.

وشهدت القائمة عودة أحمد مدبولي وبنسون شيلونجو، بالإضافة إلى محمد الشامي، بعد انتهاء ظروفه الخاصة وعودته لمدينة الإسماعيلية، حيث ترك معسكر الفريق للذهاب للقاهرة لظروف خاصة، وعاد ليلحق بمران الفريق ويدخل قائمة الفريق لمواجهة الجيش.

وجاءت القائمة كالتالي:

حراسة المرمى: محمد فوزي، محمد مجدي.

خط الدفاع: باهر المحمدي، إبراهيم أبو اليزيد، محمد هاشم، أسامة إبراهيم، محمود البدري.

 خط الوسط: محمود عبد العاطي "دونجا"، عماد حمدي، محمد بيومي، محمد مخلوف، محمد صادق، أحمد مدبولي، عبد الرحمن مجدي، بيكيتي سيلفا، محمد حمدي زكي.

خط الهجوم: محمد الشامي، بنسون شيلونجو، وجيه عبد الحكيم.