ياسمين حمدي
فازت ياسمين حمدي نجمة منتخبنا الوطني للكاراتيه، اليوم الأحد، بالميدالية البرونزية لبطولة "سيرياس إيه" المقامة حاليا في تشيلي.
بذلك نجحت ياسمين في انتزاع أول الميداليات للبعثة المصرية المشاركة في البطولة.
من جانبه أعرب وليد الهلالي عضو مجلس الإدارة ورئيس البعثة عن سعادته بفوز ياسمين حمدي بميدالية في تلك البطولة.
وأكد أن بطولة "سيرياس إيه" من البطولات التابعة للاتحاد الدولي للكاراتيه وهي فرصة لإكساب اللاعبين المزيد من الخبرات والاحتكاكات في مختلف المحافل الدولية.
وتعد هذه البطولات ضمن أهم البطولات العالمية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.
وتظهر لعبة الكاراتيه لأول مرة في الدورة الأولمبية من بوابة طوكيو.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك