رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. الزمالك يتهرب من جراحة "بوطيب".. واللاعب يطلب مستحقاته كاملة لفسخ التعاقد

02:47 م | الإثنين 13 يناير 2020
خاص.. الزمالك يتهرب من جراحة "بوطيب".. واللاعب يطلب مستحقاته كاملة لفسخ التعاقد

خالد بوطيب لاعب الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن المغربي خالد بوطيب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، لم يجري جراحة الركبة حتى الأن.

وأشار المصدر خلال تصريحاته لـ"الوطن سبورت"، إلى أن إدارة نادي الزمالك، أعلنت من قبل أن اللاعب يتواجد في الخارج من أجل إجراء عملية جراحية على مستوى الركبة بإحدى المستشفيات الفرنسية، ما سيجعله يغيب عن الملاعب لمدة تتراوح بين خمسة إلى ستة أشهر، إلا أن اللاعب لم يجري الجراحة حتى الأن.

وشدد المصدر على أن إدارة القلعة البيضاء لم تتواصل مع اللاعب، بشأن مصاريف العملية الجراحية التي سيجريها، عكس ما تم إعلانه من قبل.

وتابع المصدر: "اللاعب يرفض كل الحلول الودية التي طرحها مجلس إدارة النادي لفسخ تعاقده بالتراضي، متمسكا بالحصول على كافة مستحقاته مع النادي، كما هدد باللجوء للاتحاد الدولي وتقديم شكوى حال فسخ النادي التعاقد معه للحصول على حقوقه كاملة، ورفضه التنازل عن أي مبلغ.

ويرتبط، خالد بوطيب مع الزمالك، بتعاقد مدته ثلاثة مواسم ونصف الموسم تبدأ من موسم 2019/2018، وتنتهي في 2022/2021، بقيمة 4 ملايين و524 ألفا و103 يورو، أي بما يعادل 80 مليون جنيه، وهو الأمر، الذي تسبب في وجود أزمة داخل النادي بسبب ضخامة عقد اللاعب.

ووضع مسؤولو نادي الزمالك مبلغ قيمته 25 ألفا و806 جنيهات، كبدل سكن في عقد المغربي خالد بوطيب، كما يستحق له خمس تذاكر طيران هو وأسرته فى الموسم، وهو البند الذي تفاجأ به اللاعب.

كما وضع مسؤولو نادي الزمالك مبلغ قيمته 6453 جنيها كبدل سيارة في عقد اللاعب المغربي مع النادي، بجانب حصوله على النسبة كاملة من قيمة عقده سنويا، دون النظر لنسب مشاركة اللاعب في مباريات الفريق.

كما جرى وضع بند في التعاقد ينص على أنه يصرف للاعب منحة توقيع قدرها 129 ألف دولار، تصرف بعد توقيعه على العقود وذلك بخلاف راتبه.

كما ينص العقد المبرم بين الزمالك وخالد بوطيب، على بند مهم يسمح لإدارة الأبيض بفسخ العقد مع اللاعب، بعد نهاية الموسم الثاني له مع النادي وبعدة شروط.