لاعبو الزمالك يلبون رغبة طفل مريض بالسرطان (صور)
حرص لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجهاز الفني للفريق، على تلبية رغبة الطفل يحيى محمد جمال، الذي يعاني من مرض السرطان، بعد أن تمنى مقابلتهم والتقاط الصور معهم.
وظهر الطفل محمد جمال بملعب "عبداللطيف أبورجيلة" بمقر نادي الزمالك، والتقط اللاعبون والجهاز الفني الصور معه ومداعبته، وذلك لرفع معنوياته في محاربة هذا المرض اللعين، بحسب بيان صادر عن النادي.

ويستعد فريق الزمالك لمواجهة الجونة، المقرر لها الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر بالدوري المصري الممتاز، ويحتل الفريق المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، برصيد 21 نقطة من 11 مباراة حقق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 3 وخسر مباراتين.

وحقق الفريق الأبيض الفوز في آخر مواجهتين في الدوري المصري على حساب كل من أسوان بهدفين دون رد، وطنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
جنوب إفريقيا
-
:
-
10:00 PM
كأس العالم 2026
كندا
بنما
0
:
2
12:00 AM
كأس العالم 2026
إنجلترا
كرواتيا
2
:
1
12:00 AM
كأس العالم 2026
غانا
الكونغو
3
:
1
02:30 AM
كأس العالم 2026
أوزبكستان
كولومبيا
0
:
0
02:30 AM
كأس العالم 2026
البرتغال
الجزائر
3
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
النمسا
الأردن
1
:
3
05:00 AM
كأس العالم 2026
الأرجنتين
تعليقات الفيسبوك