رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطنطا في الدوري الممتاز

10:48 م | الثلاثاء 14 يناير 2020
الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الأهلي وطنطا في الدوري الممتاز

فريق الاهلي

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، غدا الأربعاء، نظيره نادي طنطا، ضمن مباريات الجولة الـ13 من بطولة الدوري الممتاز.

ويشهد ملعب ستاد القاهرة في السابعة والنصف مساء غد الأربعاء، مباراة الأهلي ضد نادي طنطا، والتي سيتم نقلها عبر قناتي تايم سبورت وأون سبورت، وسيجري تخصيص ستديو تحليلي خاص قبل المباراة بنحو نصف الساعة.

ويدخل الأهلى المباراة متصدراً لجدول المسابقة برصيد 30 نقطة من 10 مباريات، محققاً العلامة الكاملة بالفوز في جميع المباريات، ويخوض اللقاء وسط ظروف صعبة بعد التعادل في المباراة الأخيرة أمام بلاتينيوم بطل زيمبابوي في دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وتأزم موقف الفريق الأحمر في الصعود لدور الثمانية، بجانب الغيابات الكثيرة التي ضربت الفريق في الأيام الأخيرة، التي وصلت لأحد عشر لاعباً قبل أن يتعافى الثنائي شريف إكرامي ومحمود وحيد.

على الجانب الآخر، يدخل فريق طنطا المباراة، باحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية للخروج من النفق المظلم الذي يعيش فيه في المباريات الأخيرة، حيث يحتل أبناء السيد البدوي المركز الـ16 في جدول الدوري برصيد 10 نقاط، بعد أن حقق الفوز في مباراة واحدة وخسر في أربع وتعادل في سبع مباريات.