رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مشادات وأخطاء وأهداف قاتلة.. دراما آخر زيارة للزمالك إلى ملعب الجونة

12:40 م | الأربعاء 15 يناير 2020
مشادات وأخطاء وأهداف قاتلة.. دراما آخر زيارة للزمالك إلى ملعب الجونة

الزمالك والجونة

يحل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، ضيفا على نظيره الجونة، في الخامسة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى الفريق الأبيض بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، لمواصلة صحوته واستكمال سلسلة الانتصارات الأخيرة سواء على المستوى الأفريقي أو المحلي، لاسيما وأن الزمالك فاز في آخر مباراتين على حساب أسوان بهدفين دون رد بالجولة الحادية عشر للمسابقة، وتغلب على طنطا بثلاثة أهداف مقابل هدفين بمباراة درامية بالجولة الثانية عشر، ومن ثم يأمل أصحاب الرداء الأبيض للفوز على الجونة في عقر داره والوصول للنقطة الرابعة والعشرين، من أجل مواصلة الزحف نحو مراكز المقدمة والمنافسة مع الأهلي على اللقب.

الزمالك في آخر تواجد بملعب الجونة، غلب على المباراة طابع الدراما، حيث كان مؤجلة وأقيمت بعد انتهاء منافسات الدور الثاني لمسابقة الدوري الممتاز، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين، وكانت تلك النتيجة من أحد أسباب ضياع الدوري من الفريق الأبيض، رغم أنه كان متصدرا لأغلب فترات الموسم الماضي.

ظواهر مباراة الزمالك والجونة الأخيرة

- ارتكب عمر صلاح، حارس مرمى الزمالك، وقتها أخطاء كرثية كلفت الفريق الأبيض استقبال هدفين، ودفع ثمن تلك الأخطاء بالرحيل عن النادي الأبيض بنهاية الموسم وانضم لصفوف سموحة.

- مناوشات ومشادات بين أحمد ياسر ريان، لاعب الجونة المعار لصفوف الأهلي، مع لاعبي الزمالك وهو نفس ما حدث مع محمود الغرباوي، حارس مرمى الجونة، والذي أكد أنه تعرض لاعتداء من جانب لاعبي الفريق الأبيض.

- الأهداف القاتلة كان لها وجودا خلال اللقاء المثير، حيث سجل محمود عبدالعزيز، هدف التعادل القاتل بشباك الزمالك من ضربة رأسية، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدفين تحت قيادة مديره الفني وقتها خالد جلال.