رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

البرازيلي إيجور يقترب من الظهور مع مصر أمام إنبي بعد وصول البطاقة الدولية

01:54 م | الأربعاء 15 يناير 2020
البرازيلي إيجور يقترب من الظهور مع مصر أمام إنبي بعد وصول البطاقة الدولية

عبد الناصر محمد المدير الفني لنادي مصر

أكد عبدالناصر محمد، المدير الفني للفريق الأول بنادي مصر، تجهيز المحترف البرازيلي إيجور، للدفع به خلال المباريات المقبلة، بعد وصول البطاقة الدولية للاعب.

وانضم "إيجور"، لصفوف نادي إف سي مصر، في الانتقالات الصيفية منذ بداية الموسم الحالي، ولم يستطع المشاركة مع الفريق خلال الفترة الماضية، بسبب تعثر وصول البطاقة الدولية.

وقال"عبدالناصر"، في تصريح خاص لـ"الوطن سبورت"، إن اللاعب متواجد بشكل مستمر مع الفريق في التدريبات، واحتمالية الدفع به خلال المباريات المقبلة، لتعويض النقص في خط الهجوم والعقم التهديفي الذي يعاني منه نادي مصر خلال هذا الموسم.

على الجانب الأخر يواصل نادي إف سي مصر، تدريباته عصر اليوم، استعدادًا لمواجهة إنبي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر، من بطولة الدوري الممتاز، المقرر لها في الثانية والنصف ظهر السبت المقبل.

ويفتقد نادي مصر، خدمات لاعب الوسط أحمد يوسف، بسبب الإيقاف وحصوله على ثلاثة إنذارات، فضلاً عن وجود بند ينص على عدم مشاركة اللاعب مع فريقه أمام إنبي، في حالة لو لم يكن موقوفاً بسبب تراكم الإنذارات.

ويحتل نادي مصر المركز الخامس عشر من ترتيب مجموعة الدوري، برصيد 11 نقطة، جمعها من 13 مباراة، حقق الفوز في مباراتين وتعادل في خمس مباريات، وخسر 6 مباريات، وأحرز لاعبوه 9 أهداف، واستقبلت شباكه 18 هدفا.