رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

توقعات برحيله.. استبعاد أزارو من لقاء طنطا يثير تساؤلات جمهور الأهلي

08:34 م | الأربعاء 15 يناير 2020
توقعات برحيله.. استبعاد أزارو من لقاء طنطا يثير تساؤلات جمهور الأهلي

وليد أزارو مهاجم الأهلي

استبعد السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، المهاجم المغربي وليد أزارو، من قائمة مباراة الفريق أمام طنطا، والتي تقام الآن، على ستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة 13 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وأثار استبعاد المهاجم المغربي من قائمة مباراة اليوم، تساؤلات جماهير القلعة الحمراء، لمعرفة أسباب استبعاده، خاصة وأنها من المرات القليلة التي يُستبعد فيها أزارو من قائمة الـ18 لاعبا، منذ تولي السويسري رينيه فايلر، المدير الفني، مسؤولية قيادة الفريق.

وتوقع بعض جماهير القلعة الحمراء أن يكون استبعاد أزارو من قائمة المباراة، تمهيد لاستبعاده بشكل نهائي وعرضه للبيع أو الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، في ظل اقتراب النادي من إتمام صفقة المهاجم السنغالي أليو بادجي.

وكان السويسري رينيه فايلر، أبلغ لجنة التخطيط بالنادي برحيل المهاجم المغربي وليد أزارو، وعدم الحاجة له بعد التعاقد مع المهاجم الجديد.

 

ونجحت إدارة النادي الأهلي خلال الساعات الجارية في إنهاء كافة إجراءات التفاوض مع نادي رابيد فيينا النمساوي، لضم السنغالي أليو بادجي مهاجم الفريق لصفوف القلعة الحمراء، لمدة 4 مواسم ونصف.

ويتبقى فقط بعض الرتوش النهائية لضم المهاجم السنغالي للقلعة الحمراء خلال الفترة الجارية بعد الاتفاق على راتب اللاعب الذي سيتقاضاه.

تشكيل الأهلي لمباراة طنطا

وأعلن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني، تشكيل فريقه لمواجهة طنطا، وجاء كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

خط الوسط: عمرو السولية، محمود متولي، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: حسين الشحات، أحمد الشيخ، أجايي.

وضمت دكة البدلاء كل من: علي لطفي، أحمد فتحي، محمود وحيد، كهربا، جيرالدو، صلاح محسن، مروان محسن.

بينما خرج وليد أزارو، ومصطفى شوبير، من قائمة الفريق المشاركة في المباراة.