رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. جيرالدو يتلقى عرضا إماراتيا والفاكس الرسمي خلال 48 ساعة

08:41 ص | الجمعة 17 يناير 2020
خاص.. جيرالدو يتلقى عرضا إماراتيا والفاكس الرسمي خلال 48 ساعة

جيرالدو

تلقى الأنجولي جيرالدو دا كوستا، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عرضًا إمارتيًا خلال الساعات القليلة الماضية، من أجل الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء في يناير الجاري، خاصة أن الأهلي يفاضل بين رحيل اللاعب أو زميله المغربي وليد أزارو، من أجل قيد الصفقة الجديدة، السنغالي أليو بادجي.

وعلم "الوطن سبورت" أن جيرالدو تحدث مع وكيله الأنجولي في الساعات الماضية والذي أكد امتلاكه عرضًا له من أحد أندية الدوري الإماراتي، الأمر الذي وافق عليه اللاعب وقام بإبلاغه لمسؤولي الأهلي من أجل معرفة رغباتهم.

وبسبب المقابل المادي الكبير الذي طلبه مسؤولو الأهلي للموافقة على رحيل جيرالدو نهائيًا، اتفق جيرالدو مع الأهلي على إرسال عرض يفيد بإعارته لمدة 6 شهور فقط، ومن المقرر أن تقوم إدارة النادي الإماراتي بإرسال العرض بشكل رسمي خلال الـ48 ساعة المقبلة.

كما علم "الوطن سبورت" أن جيرالدو اتفق مع إدارة النادي الإماراتي على المقابل المادي الذي سيتقاضاه خلال الـ6 شهور المقبلة، ومن المقرر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة تطورًا كبيرًا في انتهاء أزمة الأجنبي الراحل عن صفوف القلعة الحمراء لقيد أليو بادجي.

وتتجه نية الأهلي للموافقة على رحيل جيرالدو إلى الإمارات رغم تمسك فايلر بخدمات اللاعب، بسبب رفض أزارو الرحيل عن الأهلي سواء بالبيع أو الإعارة.

رسميا.. الأهلي يعلن التعاقد مع أليو بادجي لمدة 4 سنوات ونصف

وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، عن تعاقد القلعة الحمراء مع السنغالي أليو بادجي، مهاجم فريق رابيد فيينا النمساوي، لمدة 4 سنوات ونصف تبدأ من الشهر الجاري.

ووصل اللاعب بصحبة أمير توفيق إلى القاهرة، مساء الخميس ومن المقرر خضوعه للفحص الطبي ومن ثم ينضم إلى تدريبات الفريق استعدادًا للمشاركة في المباريات المقبلة، وفقًا لرؤية الجهاز الفني.

وطلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول، تدعيم خط هجوم الفريق في فترة الانتقالات الشتوية الجارية؛ لتراجع مستوى وليد أزارو مهاجم الفريق الحالي، الذي بات الأقرب لمغادرة القلعة الحمراء.