رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اتجاه في الزمالك لخوض مباراة السوبر الأفريقي في قطر

01:54 ص | الأحد 19 يناير 2020
اتجاه في الزمالك لخوض مباراة السوبر الأفريقي في قطر

كارتيرون المدير الفنى للزمالك

يسود اتجاه داخل نادى الزمالك لإرسال قائمة الفريق التى ستواجه الترجى التونسى فى مباراة السوبر الأفريقى المقرر لها يوم 14 فبراير المقبل فى قطر، خلال الأيام المقبلة، عقب خطاب الاتحاد الأفريقى لكرة القدم الذى وصل النادى من أجل ضرورة إرسال قائمة الـ18 لاعباً للمباراة قبل يوم 31 يناير الحالى، وفى حال المخالفة سيعتبر الفريق منسحباً.

وتحدّث أمير مرتضى، المشرف العام على الفريق، وإسماعيل يوسف عضو مجلس الإدارة، مع رئيس النادى، عن ضرورة الالتزام بإرسال القائمة، خاصة أن الانسحاب من هذه المباراة يعد كارثة للموسم الحالى بالنسبة للفريق، لأن العقوبات تشمل استبعاد الزمالك من النسخة الحالية لدورى أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى ثلاث نسخ مقبلة، وسوف تقوم الجماهير بالهجوم العنيف على المجلس، لأملها فى التتويج بالبطولة الحالية.

من جانبه، طلب رئيس النادى التحدث مع الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة أولاً قبل إرسال القائمة، للحصول على الضمانات الكافية من الاتحاد الأفريقى لتأمين البعثة قبل أى شىء، وأنه سوف يمتنع عن الحضور، لإعلان رفضه التام إقامة المباراة فى هذه الدولة المعادية لمصر، لكن دون تضرّر مصلحة الفريق.

وعلى صعيد آخر، أبدى الكونغولى كابونجو كاسونجو، مهاجم الفريق العائد من الإعارة، غضبه الشديد من عدم قيده فى القائمة المحلية إلى الآن، رغم تلقيه وعوداً بالانضمام بشكل رسمى عقب الحصول على بطاقته الدولية من نادى الوداد المغربى، وعلمه بتفاوض النادى مع مهاجمين آخرين، رغم عدم وجود أماكن شاغرة فى قائمة الفريق، إلا للاعب واحد فقط، وهو ما يعنى الاستغناء عنه.

الفريق يتوجه إلى الإسكندرية لمواجهة المصرى.. برنامج خاص لتجهيز محمد حسن.. ومصطفى محمد يعود للتشكيل

وطلب اللاعب من الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للفريق، حسم مصيره، حتى لا يتم تركه هذه الفترة أيضاً دون نادٍ، وأنه سوف يقوم برد عنيف فى هذه الحالة، خاصة أنه ملتزم إلى الآن بالصمت من أجل تنفيذ مطالبه واللعب مرة أخرى.

وعلى جانب آخر، يتوجّه اليوم الفريق الأول إلى الإسكندرية للدخول فى معسكر مغلق، استعداداً لمواجهة المصرى البورسعيدى غداً (الاثنين) على استاد المكس بالجولة الرابعة عشرة من مسابقة الدورى العام، واستقر المدير الفنى على تجهيز محمد حسن للمشاركة فى مركز الوسط المدافع، تعويضاً لغياب طارق حامد الموقوف بسبب حصوله على ثلاثة إنذارات، كما يدخل مصطفى محمد ضمن التشكيل الأساسى عقب جلوسه احتياطياً فى مواجهة الجونة الماضية التى انتهت بفوز الفريق الأبيض بهدفين دون رد.

ورفض الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق فكرة الدخول فى معسكر مبكر حتى لا يتسبّب الأمر فى مزيد من الضغط على اللاعبين وفضّل الاكتفاء بالسفر قبل اللقاء بـ24 ساعة فقط بسبب تلاحم اللقاءات فى الفترة الأخيرة.

  • بروسيا دورتموند

    بروسيا دورتموند

  • 4

    :

    2

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • أتليتكو مدريد

    أتليتكو مدريد

  • برشلونة

    برشلونة

  • 1

    :

    3

    09:00 PM

    دوري أبطال أوروبا
  • باريس سان جيرمان

    باريس سان جيرمان