رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

"بركات" يحضر قرعة دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022

08:15 م | الأحد 19 يناير 2020
"بركات" يحضر قرعة دور المجموعات للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022

محمد بركات مدير المنتخب الوطني

يحضر محمد بركات مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مراسم قرعة دور المجموعات من التصنيفات الأولية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022، التي تقام الثلاثاء المقبل في أحد الفنادق بالقاهرة.

ويتواجد المنتخب المصري، على رأس إحدى المجموعات الـ10، على أن يتأهل أول كل مجموعة إلى التصفيات النهائية، حيث تجرى قرعة جديدة لتحديد 5 مباريات ذهاب وإياب بين المتأهلين الـ10، ليتأهل 5 منتخبات إلى المونديال.

ويستعد منتخب مصر الأول تحت قيادة حسام البدري، للدخول في معسكر خلال شهر مارس المقبل، لبداية مشواره بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

وجوه جديدة تدخل حسابات الجهاز الفني لمنتخب مصر

وكانت عدد من الوجوه الجديدة، دخلت حسابات جهاز منتخب مصر الأول، أبرزهم محمود رزق مدافع الاتحاد السكندري، ومحمد شريف مهاجم إنبي.

كما استقر جهاز الفراعنة من خلال مشاورات حسام البدري المدير الفني للمنتخب، مع أيمن طاهر مدرب حراس مرمى المنتخب، على ثلاثي حراسة المرمى بمعسكر مارس المقبل، وهم محمد الشناوي حارس الأهلي، ومحمد أبوجبل حارس الزمالك، على أن تجري المفاضلة في اختيار الحارس الثالث، بين الهانى سليمان حارس سموحة، وعامر عامر حارس الإنتاج الحربى.

وذلك في ظل وجود محمد عواد، حارس الزمالك، على مقاعد البدلاء بالفترة الأخيرة، وعدم انتظام أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز بالمشاركة في مباريات فريقه.