رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

خاص.. جاريدو: جماهير الأهلي تتذكرني.. وأتمنى عبورنا سويا إلى ربع النهائي

01:21 م | الثلاثاء 21 يناير 2020
خاص.. جاريدو: جماهير الأهلي تتذكرني.. وأتمنى عبورنا سويا إلى ربع النهائي

جاريدو المدير الفني لفريق النجم الساحلي

أكد الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني لفريق النجم الساحلي، صعوبة المباراة التي تجمع فريقه بمضيفه الأهلي المصري.

وقال جاريدو في تصريحات خاصة لـ"الوطن سبورت"، إن المواجهة ستكون محتدمة بين الفريقين، وذلك بسبب حسابات المجموعة المعقدة ورغبة كليهما في حسم بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي.

وأكد الإسباني أن مواجهة جماهير الأهلي كخصم في هذه المرة، سيكون أمرًا خاصًا وعاطفيًا بالنسبة له، مشيرا إلى الذكريات التي عاشها مع الفريق وجماهيره في وقت سابق.

جاريدو يستعيد ذكريات فوزه مع الأهلي بالكونفدرالية

وأضاف: "من قبل كنت أقود الأهلي حتى حصلنا على بطولة الكونفيدرالية وكنت أحتفل معهم، الآن أنا خصم لهم وأقاتل من أجل النجم الساحلي، هذه هي كرة القدم وهذه هي طبيعة عملي، لكن هذا لا يغير شيئا فيما يتعلق بحبي للمارد الأحمر وجماهيره".

وتابع: "أنا أخر مدرب حصل على بطولة قارية مع الأهلي، لذا فأنا أعرف أن جماهير الفريق مازالت تتذكرني وتحمل لي الكثير من الحب والود، وتجربتي مع القلعة الحمراء دائمًا ما أرى أنها كانت مميزة".

وواصل حديثه قائلا: "كما قلت من قبل الأهلي ضمن أفضل فرق القارة بالطبع، ويمتلك حاليًا لاعبين على مستوى عالي للغاية، وهو دائما مرشح للفوز باللقب، لذا ستكون مباراة صعبة".

واختتم: "أتمنى أن ننجح في حسم صعودنا إلى ربع النهائي خلال المباراتين المقبلتين، وبشكل شخصي أتمنى أن يتأهل الأهلي معنا من المجموعة، وأن نتقابل مجددا في نهائي البطولة".

والمقرر أن يصطدم الأهلي بنظيره النجم الساحلي، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً، على ملعب استاد السلام، ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.