رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مخطط أحمال الأهلي يضع برنامجا بدنيا خاصا للاعبين قبل مواجهة النجم

11:51 ص | الأربعاء 22 يناير 2020
مخطط أحمال الأهلي يضع برنامجا بدنيا خاصا للاعبين قبل مواجهة النجم

الأهلي يستعد للنجم الساحلي

وضع توماس بينيكل، مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، برنامجا بدنيا خاصا؛ لتنفيذه في مران الفريق، اليوم الأ{بعاء، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين واستمرت لمدة يومين عقب مباراة المقاولون العرب الأخيرة في بطولة الدوري الممتاز.

ويسعى الجهاز الفني للتخلص من حالة الإجهاد بسبب ضغط المباريات، حيث استغل رينيه فايلر المدير الفني للفريق تأجيل مباراة انبي في الدوري، ومنح اللاعبين راحة لمدة 48 ساعة بعد مواجهة المقاولون العرب.

ويبدأ الأهلي اليوم التحضير لمواجهة النجم الساحلي، المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل، على استاد السلام في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

جلسة بين فايلر وجهازه المعاون قبل انطلاق مران الأهلي

من جهة أخرى، يعقد رينيه فايلر، المدير الفني للنادي الأهلي، جلسة مع جهازه المعاون، قبل انطلاق مران الفريق ظهر اليوم على ملعب التتش؛ استعدادًا لمواجهة النجم الساحلي المقرر إقامتها يوم 26 يناير الجاري في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وتأتى جلسة فايلر، في إطار التنسيق مع مساعديه، والتحضير لمواجهة النجم الساحلي، فيما يتعلق بالجانب الفني والخططي خلال التدريبات التي يخوضها الفريق، وتحديد موعد مران الفريق والمعسكر المغلق الذي يسبق المباراة.

ويستأنف الأهلي مرانه ظهر اليوم الأربعاء على ملعب التتش، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها الفريق واستمرت لمدة يومين عقب مباراة المقاولون العرب في الدوري، وذلك للتخلص من حالة الإجهاد؛ نظرا لتوالي المباريات وضيق الوقت بين المواجهات المحلية والأفريقية.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي