رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الهلال: الأهلي يضغط على "كاف" لنقل المباراة خارج السودان

07:02 م | الأربعاء 22 يناير 2020
الهلال: الأهلي يضغط على "كاف" لنقل المباراة خارج السودان

الأهلي والهلال

علق الهلال السوداني على التقارير التي خرجت خلال الأيام الماضية حول طلب الأهلي، نقل مباراته أمام الهلال، خارج السودان بسبب حادث إطلاق شاب مجهول 60 طلقة من سلاح كلاشنكوف نحو ستاد أم درمان، خلال الأيام القليلة الماضية.

وذكرت صحيفة "كفر ووتر" السودانية، أن الهلال أكد أن الأهلي يتواصل مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل نقل مباراة الهلال لخارج السودان.

وكشفت الصحيفة نقلًا عن صحيفة الهلال، أن الأهلي ظل يمارس الضغوطات لإقناع المسؤولين بـ"كاف" بأن الأوضاع في السودان غير مستقرة، من أجل خوض المباراة خارج السودان.

ومن المقرر أن يصطدم الأهلي بالهلال السوداني في الأول من فبراير المقبل، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

الأهلي كان نجح في الفوز على بطل السودان في المباراة التي جمعتهما على ملعب السلام، في الجولة الثانية، بهدفين مقابل هدف وحيد.

المجموعة الثانية والتي تضم الأهلي والهلال وبلاتينيوم ستارز يتصدرها النجم الساحلي برصيد 9 نقاط، فيما يتواجد الأهلي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط، ويأتي الهلال في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، فيما يتذيل بلاتينيوم ستارز المجموعة برصيد نقطة وحيدة كان حصل عليها أمام الأهلي.