رئيس مجلس الادارة:

د.أحمد محمود

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أوباما : موظف بالاتحاد السكندري يهاجمني باستمرار وسط تجاهل إدارة النادي أكثر من مرة

11:55 م | الإثنين 07 مارس 2016
أوباما : موظف بالاتحاد السكندري يهاجمني باستمرار وسط تجاهل إدارة النادي أكثر من مرة

أكد يوسف أوباما لاعب فريق الاتحاد السكندري، أن الضغوط التي تعرض لها من مجلس إدارة الاتحاد السكندري، فضلاً عن تلقيه اتصالات من وليد صلاح الدين مدير الكرة بالفريق، وراء تنازله عن البلاغ الذي تقدم به اليوم، ضد عامل النادي الدائم الهجوم عليه طوال الفترة الماضية.

وقال أوباما ، في تصريحات لبرنامج مساء الأنوار، الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي على قناة أون تي في ، :"موظف بنادي الاتحاد السكندري يهاجمني باستمرار وأبلغت إدارة النادي أكثر من مرة ولم يتدخل أحد، ولا أدى سبباً لتصرفات العامل".

تعليقات الفيسبوك

كواليس صفقة الأهلي الجديدة في يناير
  • البرازيل

    البرازيل

  • -

    :

    -

    08:00 AM

    كأس العالم 2026
  • اليابان

    اليابان

  • ألمانيا

    ألمانيا

  • -

    :

    -

    11:30 PM

    كأس العالم 2026
  • باراجواي

    باراجواي

الأكثر قراءة

الزمالك يحسم جدل أزمة شيكو بانزا