أكد يوسف أوباما لاعب فريق الاتحاد السكندري، أن الضغوط التي تعرض لها من مجلس إدارة الاتحاد السكندري، فضلاً عن تلقيه اتصالات من وليد صلاح الدين مدير الكرة بالفريق، وراء تنازله عن البلاغ الذي تقدم به اليوم، ضد عامل النادي الدائم الهجوم عليه طوال الفترة الماضية.
وقال أوباما ، في تصريحات لبرنامج مساء الأنوار، الذي يقدمه الإعلامي مدحت شلبي على قناة أون تي في ، :"موظف بنادي الاتحاد السكندري يهاجمني باستمرار وأبلغت إدارة النادي أكثر من مرة ولم يتدخل أحد، ولا أدى سبباً لتصرفات العامل".
البرازيل
-
:
-
08:00 AM
كأس العالم 2026
اليابان
ألمانيا
-
:
-
11:30 PM
كأس العالم 2026
باراجواي
تعليقات الفيسبوك