أحمد صابر
حسمت إدارة نادي الإنتاج الحربي تعاقدها مع مدافع نادي إنبي، أحمد صابر على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.
ووقع اللاعب على عقود الإعارة لمدة 6 أشهر لنادي الإنتاج الحربي في الجلسة التي جمعته بمسؤولي النادي العسكري وفي حضور وكيل أعماله.
وكان صاحب الـ26 عامَا قد انتقل إلى صفوف نادي إنبي مطلع الموسم الجاري، إلا أنه لم يشارك مع الفريق البترولي في أي مباراة تذكر هذا الموسم على صعيد كافة البطولات.
يذكر أن هذه الصفقة الثالثة لنادي الإنتاج الحربي في ميركاتو الشتاء، بعد التعاقد مع الثنائي أحمد عفيفي الوافد من بتروجت، وأحمد علي الوافد من الجونة.
إسكتلندا
0
:
3
02:24 AM
كأس العالم 2026
البرازيل
هايتي
2
:
4
02:25 AM
كأس العالم 2026
المغرب
كوريا الجنوبية
0
:
1
05:22 AM
كأس العالم 2026
جنوب إفريقيا
التشيك
0
:
3
05:23 AM
كأس العالم 2026
المكسيك
تعليقات الفيسبوك