رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أكاكبو والنجار يقتربان من الرحيل عن الاتحاد بعد انضمام عمر الميداني

09:44 م | الخميس 23 يناير 2020
أكاكبو والنجار يقتربان من الرحيل عن الاتحاد بعد انضمام عمر الميداني

أكاكبو

اقترب التوجولى ويلسون أكاكبو، ومروان النجار، مدافعي فريق الاتحاد السكندري، من الرحيل عن صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

كان الاتحاد نجح في إتمام التعاقد مع المدافع السوري عمر الميداني لمدة موسم ونصف، ضمن خطط الجهاز الفني لدعم الفريق لاستكمال مهمته بالدوري المصري الممتاز والبطولة العربية.

وكشف مصدر داخل الجهاز الفني للاتحاد لـ"الوطن سبورت"، أن طلعت يوسف المدير الفني للفريق يميل نحو الاستغناء عن مروان النجار، لعدم الاقتناع بقدراته في الخط الخلفى للفريق.

وتابع: "يأتي التفكير في رحيل كلا اللاعبين نظرا لتواجد تكدس في الخط الخلفي بتواجد الميداني ومحمود رزق وإسلام جمال، إضافة إلى محمد أنور، ومن المقرر الأستقرار على رحيل كلا اللاعبين خلال الساعات القليلة المقبلة".

وأشار إلى أن نادي المصري البورسعيدي أرسل عرضا رسميا للحصول على محمد ناجي "جدو"، جناح الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأوضح أن طلعت يوسف المدير الفني للفريق، طلب التعاقد مع ظهير أيمن خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، نظرا لتراجع مستوى أسامة العزب وعدم قناعته بأحمد راشد.

ويستعد نادي الاتحاد السكندري لملاقاة نظيره نادي الإسماعيلي في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي لمسابقة كأس محمد السادس، المقرر أن تقام مساء الأحد المقبل.

ونجح فريق الاتحاد السكندرى في الانتصار على نظيره نادي طلائع الجيش بثلاثية بيضاء، خلال منافسات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.